حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية المنافذ الحدودية تنفي دخول قوات امريكية عبر المنافذ الغربية للبلاد رئيس الجمهورية يؤكد لمايك بنسز اهمية نبذ العنف والحفاظ على حرية الحراك السلمي تحت رعاية محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الظفرة رونالدو يقر بخطأ الرحيل عن الريال بعد اطلاق صواريخ منها .. الطائرات الاسرائيلية تشن غارات على غزة وزير خارجية قطر يكشف عن وجود مباحثات بين بلده والمملكة العربية السعودية تبادل سجناء بين ايران والولايات المتحدة في صفقة نادرة محاكمة ترمب ستؤثر سلبًا على المرشحين الديموقراطيين وزير الدفاع يحيل قائد القوة الجوية و57 ضابط اخر الى ” التقاعد “
نائب رئيس البرلمان يدعو لتشريع قانون انتخابات رصين يعيد ثقة الشارع العراقي بالعملية السياسية
نائب رئيس البرلمان يدعو لتشريع قانون انتخابات رصين يعيد ثقة الشارع العراقي بالعملية السياسية
نائب رئيس البرلمان يدعو لتشريع قانون انتخابات رصين يعيد ثقة الشارع العراقي بالعملية السياسية


الكاتب: admin
6:24 م | ديسمبر 2, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي ، رؤساء الكتل النيابية الى اهمية تشريع قانون انتخابات رصين يعيد ثقة الشارع العراقي بالعملية الانتخابية والعملية السياسية .

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس مجلس النواب , ان هيئة رئاسة مجلس النواب ، عقدت اليوم الاثنين ، برئاسة محمد الحلبوسي رئيس البرلمان وبحضور نائبيه البرلمان حسن الكعبي وبشير حداد الاجتماع المشترك لرؤساء الكتل النيابية واللجنة القانونية النيابية ، لبحث بنود مشروع قانون انتخابات مجلس النواب العراقي .

ودعا الكعبي ، رؤساء الكتل النيابية الى اهمية تشريع قانون انتخابات رصين يعيد ثقة الشارع العراقي بالعملية الانتخابية والعملية السياسية ، واشراك شريحة الشباب القريبة من نبض الشارع اليوم ، مطالبا في الوقت ذاته بتخصيص مقعد كوته واحد لتمثيل شريحة ذوي الإعاقة .

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره ممثل مكتب الامم المتحدة في العراق بحث عدة بنود مهمة ، وتقرر احالة هذه البنود الى المناقشة في اجتماع مشترك بين اللجنة القانونية وخبراء الأمم المتحدة وخبراء مفوضية الانتخابات لبيان الرأي الفني واعتماده في التصويت “.(انتهى)