مول بغداد الحارثية… يشهد احتفالية شركة كريم لحجز سيارات الاجرة في العراق بمناسبة مرور عام على تاسيسها

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=15524

مول بغداد الحارثية… يشهد احتفالية شركة كريم لحجز سيارات الاجرة في العراق بمناسبة مرور عام على تاسيسها

Linkedin
Google plus
whatsapp
17 يناير , 2019 - 10:35 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..احتفلت شركة كريم لحجز سيارات الاجرة  في العراق عبر التطبيقات الالكترونية بمناسبة مرور عام على تاسيس الشركة ، في مول بغداد / الحارثية ، بحضور جماهيري واسع وعدد من وسائل الاعلام المختلفة.

وقال مدير عام شركة كريم في العراق الاستاذ محمد الحكيم، لـ(آشور) التي حضرت الاحتفالية ، “انه سعيد ولنا الشرف ان نحتفل اليوم مع الزبائن الكرام بمرور عام على تاسيس شركة  كريم في العراق “.

 واضاف الحكيم ،” شركة كريك نخدم اكثر من (10000) كابتن واكثر  من 200 الف زبون في بغداد ومحافظة النجف الاشرف ، مشيرا في نفس الوقت الى ان الشركة تتوسع بشكل سريع في العراق.

وبين الحكيم ،”ان  شركة كريم لحجز السيارات الاجرة تعمل عبر التطبيقات الالكترونية ومتواجدين في 15 دولة واكثر من (150) مدينة ، ونخدم اكثر من مليون كابتن واكثر من  33 مليون زبون  في منطقة الشرق الاوسط ، وتركيا ، وباكستان، وتم الدخول الى العراق عام 2018 واليوم محتفلين بهذه المناسبة ،وتعمل شركة كريم بنفس الآلية التي تعمل في بقية الدول الاخرى”.

واوضح الحكيم، اننا نستثمر في قطاع النقل في العراق لاحداث طفرة نوعية فيه وعلى تطبيق الـ(GBS) الالكتروني ، والعمل على توفير خدمة نقل امنة ومريحة بتكلفة معقولة ومناسبة  للزبائن .(انتهى)

ليش كريم ؟

كريم = الأمان: كباتن موثوقين ومسجلين 

كريم= الراحة : توصيلة مريحة من الباب للباب 

كريم = الثقة: احنة وياكم باكثر من 100 مدينة ومليون كابتن تطبيق واحد 

مكة المكرمة