مهرجان الجونة السينمائي: إطلالات غير موفقة.. وأخرى مبهرجة!

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=33281

مهرجان الجونة السينمائي: إطلالات غير موفقة.. وأخرى مبهرجة!

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 أكتوبر , 2020 - 8:37 م

(آشور – متابعة الرؤية ).. رغم كونه من بين أهم المهرجانات العربية الفنية في المنطقة، إلا أن إطلالات النجمات العربيات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي 2020 كانت غير موفقة، رغم الانتقادات التي طالت العديد منهن في موسمه الماضي، لكن هذا الأمر لم يمنع تكرار بعض الأخطاء الكارثية.

وأسوأ إطلالات مهرجان الجونة السينمائي كانت من نصيب التالي:

رغم اختيارها للون ناسب لون بشرتها إلا أن النجمة المصرية غادة عادل اختارت فستاناً باللون الوردي بقصة صدر مفتوحة، حيث وجد البعض أنها مبالغ بها بعض الشيء.

غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي

أما زوجة النجم المصري أحمد السقا فقد نالت النصيب الأكبر من الانتقادات، خصوصاً أن تصميم الفستان لم يكن واضحاً، وبدا أنها ارتدت إحدى السترات الخاصة بزوجها!

زوجة أحمد السقا

فيما نالت النجمة المصرية ليلى علوي انتقادات أخرى بشأن اختيارها لفستان أخضر بدا قديم الطراز بعض الشي، كما أنه لم يلائم شكل جسدها خصوصاً عند منطقة الذراعين، وطالت الانتقادات أيضاً زميلتيها وصديقتيها المقربتين إلهام شاهين وهالة صدقي.

ليلى علوي

نجمة مسلسل «بـ100 وش» زينب غريب طالت انتقادات عديدة بسبب اختيارها لفستان بقماش أشبه بورق تغليف الأطعمة! الأمر الذي عرضها لسخرية واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

زينب غريب

ورغم اختيار النجمة يسرا لجمبسوت من توقيع المصمم العالمي ستيفان رولان، إلا أن هذا الأمر لم يمنعها من التعرض لانتقادات واسعة أيضاً.

يسرا

كما طالت الانتقادات زوجة النجم المصري سابقاً عمرو دياب النجمة المصرية شيرين رضا التي اختارت فستاناً ساهم في إبراز منطقة البطن.

شيرين رضا

النجمة ريم مصطفى لم تسلم من الانتقادات هي الأخرى، بسبب اختيارها لفستان باللون الأبيض اتسم ببساطته وكونه غير ملائم للسجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.

ريم مصطفى
مكة المكرمة