من القاهرة .. رئيس البرلمان العراقي : قدمنا الغالي والنفيس ثمنا لاستقرار المنطقة

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=16373

من القاهرة .. رئيس البرلمان العراقي : قدمنا الغالي والنفيس ثمنا لاستقرار المنطقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 28, 2020 | 4:47 م

(بغداد – آشور)..اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ان ” العراقيين قدموا الغالي والنفيس ثمنا لامن واستقرار العراق والمنطقة”.

وقال في كلمة في جلسة الاستماع بشأن السودان بمقر الجامعة العربية في القاهرة :” استطاع اهلكم واخوانكم في العراق ان يؤدوا مهمة تاريخية بالنيابة عن كل الشرفاء في العالم ، في مواجهة الارهاب والنصر الناجز عليه وقدموا الغالي والنفيس مهرا لهذا النصر وثمنا للأمن والاستقرار الذي ينعم به العراق والمنطقة”.

واضاف الحلبوسي :” اننا ندعم كل الاجراءات التي تعزز استقرار الاشقاء في السودان وتمنحهم الفرصة في تعزيز النظام الديمقراطي وتمكن السودان من اداء دوره مع الشركاء الدوليين لمواجهة محركات التطرف والوقوف بوجه كل مسبباته ومنح الخرطوم الفرصة الكافية لدرء التهم التي طالتها هنا وهناك في ادعاء دعمها للارهاب “.

وتابع :” اننا نأمل في ان ينتج عن هذه اللقاءات وفاق عربي حقيقي في جميع الملفات وعلى جميع الاصعدة وفي جميع الاتجاهات ، وأن تسهم هذه الحوارات في انهاء حالة الخصومة والتجافي بين الاشقاء ضمن اطار بيتنا العربي الكبير”.

وتابع الحلبوسي ان” شعوبنا تتطلع إلى وحدة عربية قادرة على صناعة حالة من التقدم وتضييق الفجوات في عالم يتجه الى التعاون والتشارك”.

مكة المكرمة