مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
ملك الاردن : استقالة عبد المهدي اعادت الامور خطوتين الى الوراء
ملك الاردن : استقالة عبد المهدي اعادت الامور خطوتين الى الوراء
ملك الاردن : استقالة عبد المهدي اعادت الامور خطوتين الى الوراء


الكاتب: admin
9:16 م | يناير 13, 2020
عدد القراءات:


(آشور – وكالات ).. وصف الملك الاردني عبد الله الثاني استقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ، بانها :” اعادت الامور خطوتين الى الوراء “.

واكد عبدالله الثاني في تصريح متلفز ، انه يؤمن بقدرة الشعب العراقي على المضي قدما نحو الضوء في نهاية النفق.

واضاف :” اؤمن بالشعب العراقي وقدرته على المضي قدما نحو الضوء في نهاية النفق، العراق كان يسير بقوة في اتجاه ايجابي خلال العامين الماضيين، واعتقد ان رحيل الحكومة اعادنا ربما خطوتين الى الوراء”.

وتابع الملك عبد الله، إنه متيقن أن قادة العراق سيعملون من أجل تخطيه، وعليهم التعامل مع عودة ظهور داعش، لأن هذا سيشكل مشكلة لبغداد، ويجب على قادة العرب من جانبهم أن يقوموا بمساعدة العراقيين للتصدي لهذا التهديد.

وتابع :” ان عودة داعش واعادة تأسيسه تشكل تهديدا لنا جميعا ليس فقط في المنطقة، بل ولاوروبا وبقية العالم”.