مقتل قيادي بـ(داعش) وأعتقال ثلالثة مطلوبين بقضايا ارهابية في ديالى .. واستشهاد مدني بعبوة ناسفة في المدائن ببغداد .

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=2166

مقتل قيادي بـ(داعش) وأعتقال ثلالثة مطلوبين بقضايا ارهابية في ديالى .. واستشهاد مدني بعبوة ناسفة في المدائن ببغداد .

Linkedin
Google plus
whatsapp
3 فبراير , 2017 - 4:06 م

(آشور).. اعلن مصدر مسؤول في محافظة ديالى اليوم ،الجمعة،بان قياديا بـتنظيم داعش قتل واصيب اثنان آخرين بقصف جوي على اطراف المحافظة على الحدود الادارية مع محافظة صلاح الدين .
واوضح المصدر في تصريح صحفي إن “القيادي في تنظيم داعش أبو صهيب قتل وأصيب اثنين من مرافقيه بقصف جوي استهدف مضافة للتنظيم منطقة المطبيجة على الحدود الإدارية بين ديالى وصلاح الدين”
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “القتيل صهر أمير داعش في منطقة حاوي العظيم، مبينا أن “مقتل أبو صهيب، هو ضربة أخرى للتنظيم الذي يحاول تعزيز قدرات عناصره على الحدود بين ديالى وصلاح الدين”.

من جانب آخر أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى اليوم ، الجمعة، عن اعتقال ثلاثة مطلوبين بقضايا إرهابية وجنائية في عمليات دهم جرت شرقي المحافظة ..

وقال قائد شرطة ديالى اللواء الركن جاسم السعدي في تصريح صحفي، إن “دوريات أمنية من الشرطة نفذت، اليوم، عمليات دهم في ناحية أبي صيدا، وحوض حمرين، أسفرت عن اعتقلت ثلاثة مطلوبين بقضايا إرهابية وجنائية

من جهة اخرى أفاد مصدر في الشرطة اليوم ، الجمعة، بأن مدنياً استشهد فيما أصيب خمسة آخرين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية بالمدائن جنوبي العاصمة بغداد.
وقال المصدر في تصريح صحفي ، إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية لبيع الأسماك في قضاء المدائن جنوبي العاصمة بغداد، انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة خمسة آخرين “.(انتهى).

مكة المكرمة