معصوم يلتقي وفد اتحاد الحقوقيين العراقيين

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=2601

معصوم يلتقي وفد اتحاد الحقوقيين العراقيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 21, 2020 | 6:58 م

(آشور)..استقبل رئيس الجمهورية العراقية فؤاد معصوم وفد اتحاد الحقوقيين العراقيين برئاسة المستشار الدكتور علي نعيمه الشمري رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين العام بمقر اقامته ببغداد.
وتبادل الوفد الحقوقي وجهات النظر التي تهم الجانبين ومنها المهنية والاجتماعية وحقوق الانسان والثقافة القانونية.
وقدم الشمري شرحا وافيا عن عملا وأهدافا ونشاطات الاتحاد بعدها تم التباحث بالعديد من المواضيع التي تحضى بتشريع القوانين والوقوف على الحالات التي تستوجب التعديل والتشريع .
ومن جانبه أبدى رئيس الجمهورية أستعداد رئاسة الجمهورية للتعاون مع رئاسة الاتحاد بتشكيل خلية عمل بين الجانبين للتدارس والتشاور والتباحث في الكثير من الامور التي من شأنها تصب في الصالح العام كما تم التباحث في الكثير من الامور التي تخدم مصلحة السادة الحقوقيين.
وابدي معصوم عن سعادته بهذا اللقاء المثمر وتمنى ان تكون هنالك زيارات أخرى للتباحث في أمور تخص وتخدم العراق والعراقيين وتشريع القوانين وتطبيق العدالة . هذا وحضر وفد حقوقي من وكيل رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد وامين سر الاتحاد والامين المالي واعضاء المكتب التنفيذي ورئيس فرع ديالى والمستشار القانوني للاتحاد ورئيس فرع الانبار ورئيس لجنة الشباب ولجنة المرأة ولجنة الرواد الحقوقيين والعديد من المستشارين لرئيس الاتحاد ومدير المكتب الاعلامي فضلا عن رئيس ديوان الرئاسة والدائرة القانونية لرئاسة الجمهورية ومستشارين رئيس الجمهورية.(انتهى)

مكة المكرمة