انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية
معصوم يلتقي بعدد من رؤوساء الوفود المشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي
معصوم يلتقي بعدد من رؤوساء الوفود المشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي
معصوم يلتقي بعدد من رؤوساء الوفود المشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي


الكاتب: admin
7:51 م | مايو 20, 2017
عدد القراءات:


(متابعة- آشور).. التقى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البحر الميت، وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان.

وأكد معصوم اثناء اللقاء استعداد العراق لتطوير التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، مشددا على أهمية النهوض بها إلى مستويات أعلى خدمة لمصالح البلدين الشقيقين.

كما أكد أيضا أهمية العلاقات التي تربط البلدين وضرورة تعزيز هذه العلاقات داعيا الاستثمارات الكويتية الى المساهمة في خطط اعمار العراق.

من جانبه اكد الوزير الكويتي على اهتمام بلاده بدفع عملية التكامل الاقتصادي بين البلدين مشيرا الى خطة كويتية جديدة في هذا الشأن.

كما التقى معصوم ،اليوم السبت،رئيس إقليم كردستان السيد مسعود بارزاني وبحث العلاقات بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، فضلا عن الاوضاع السياسية والأمنية في المنطقة

وفي لقاء آخر بحث معصوم مع العاهل الاسباني فيليب السادس العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأكد معصوم أهمية العلاقات الثنائية بين العراق واسبانيا، والعمل على تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، مرحبا بمساهمة الشركات الاسبانية في اعادة اعمار العراق.

من جانبه أعرب الملك فيليب السادس عن تهنئة الشعب الاسباني للشعب العراقي على انتصاراته الباهرة على الارهاب، مشددا على التزام بلاده بدعم العراق في حربه ضد تنظيم داعش الارهابي من خلال المشاركة الفعالة ضمن التحالف الدولي ضد الارهاب وعزمها على تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين البلدين واستعدادها لبحث خطط او مشاريع في هذا الشأن.(انتهى)