سقوط صاروخ في محيط مطار بغداد الدولي في اليوم الثالث على التوالي.. مهرجان الظفرة 2019 فعاليات تراثية متنوعة من بوابة الربع الخالي “مدينة زايد” انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر
معصوم يلتقي السيد الحكيم ويبحث معه موضوع الاستفتاء في إقليم كردستان
معصوم يلتقي السيد الحكيم ويبحث معه موضوع الاستفتاء في إقليم كردستان
معصوم يلتقي السيد الحكيم ويبحث معه موضوع الاستفتاء في إقليم كردستان


الكاتب: admin
7:34 م | سبتمبر 17, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مع السيدعمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني، موضوع الاستفتاء في إقليم كردستان، والمشاكل التي تعترض سير العملية السياسية.

وذكر بيان رئاسي في بيان اليوم ” ان الجانبين بحثا، في مكتب معصوم اليوم، خلال اللقاء الذي يجري ضمن مبادرته للحوار بين القوى السياسية، مجمل الأوضاع الراهنة ، لاسيما موضوع الاستفتاء في إقليم كردستان، والمشاكل التي تعترض سير العملية السياسية، والسبل الكفيلة بالوصول إلى تفاهمات تسهم في تعزيز وحدة الصف وتثبيت ركائز الاستقرار والتعايش بين جميع المكونات”.

وأكد رئيس الجمهورية” أهمية توحيد الجهود لتهيئة مناخات سياسية للبدء بعملية الحوار بين الفرقاء السياسيين تفضي إلى ايجاد حلول واقعية للمشاكل، خصوصا ما يتعلق بالقضايا العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان”.

من جانبه، شدد سماحة السيد عمار الحكيم على ضرورة تغليب لغة الحوار على اثارة التشنجات والتصريحات التي من شأنها أن تثير التوتر وتعقد الأزمة، وأن يعمل الجميع على البحث عن حلول لها.

واكد على أهمية المبادرة التي أطلقها معصوم للحوار وتشجيع الحلول السلمية للاحتقانات الموجودة على الساحة.