معصوم يدين تفجيرات كوكجلي ويدعو لحماية المناطق المحررة

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1037

معصوم يدين تفجيرات كوكجلي ويدعو لحماية المناطق المحررة

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 ديسمبر , 2016 - 8:01 م

(آشور)… دان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بشدة التفجيرات التي استهدفت منطفة كوكجلي المحررة في محافظة نينوى، فيما دعا السلطات الأمنية إلى اتخاذ اجراءات عاجلة لحماية المناطق المحررة ومضاعفة اليقظة لمنع تسلل الارهابيين اليها لتنفيذ جرائمهم مجدداً.
وقالت رئاسة الجمهورية في بيان حصلت (آشور) على نسخة منه اليوم الجمعة إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم دان بشدة التفجيرات الإرهابية الانتحارية التي استهدفت بسيارات مفخخة أسواق شعبية ومحلات صرافة في كوكجلي شرقي الموصل ظهر أمس، ما أسفر عن استشهاد وجرح مواطنين عزل في هذا الحي الشعبي المحرر من الارهاب”، مبينةً أن “الرئيس اعرب عن الحزن لأستشهاد وجرح مدنيين أبرياء معظمهم من العمال والباعة والمتبضعين وأبناء العشائر جراء هذه التفجيرات الاجرامية”..
ونقل البيان عن معصوم قوله، أن “هذه الاعتداءات الارهابية النكراء يجب ان لا تمر بلا قصاص حازم وسريع”، داعيا السلطات الأمنية إلى “اتخاذ اجراءات عاجلة لحماية المناطق المحررة من عصابات داعش، فضلا عن مضاعفة اليقظة لمنع تسلل الارهابيين اليها لتنفيذ جرائمهم الآثمة مجدد”.ا.
وعبر معصوم عن “عزائه العميق ومواساته لذوي شهداء وجرحى التفجيرات الارهابية”، داعياً الى “الاهتمام برعاية ومساعدة عوائلهم”..
يذكر أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح، أمس الخميس بإنفجار سيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان في منطقة كوكجلي شرقي الموصل. (انتهى))

مكة المكرمة