6 شعراء من السعودية والكويت والإمارات وأستراليا منافسات “شاعر المليون” في أوجها يوم غدٍ الثلاثاء د.فادي نصر يصالح أصالة على مرآتها بمنتهى النعومة والبساطة ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته سيدفع الثمن الرئيس مسرور بارزاني: داعش بات خطراً جدياً على المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان تتابع باهتمام المؤتمر البيئي في دولة الكويت .. الكمارك …. ضبط ادوية بشرية منتهية الصلاحية في مركز كمرك ام قصر الشمالي الكمارك … احباط تهريب (11) سيارة مخالفة لشروط الاستيراد في كمرك بوابة البصرة انضمام الإعلامية التونسية صوفيا الهمامي لمجلس أمناء هيئة المرأة العربية سفراء كندا، كرواتيا ، الجمهورية التشيكية، فلندا، فرنسا، ألمانيا، هنغاريا، ايطاليا، هولندا، النرويج ، بولندا، رومانيا، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة والولايات المتحدة يدينون استخدام القوة المميتة ضد المتظاهرين المسالمين الغانمي : ضرورة تكثيف الجهود من أجل اكمال كافة المتطلبات الخاصة بتأمين الطريق الدولي سنجار الى اين .. الجزء الثامن والأخير رئيس الجمهورية يستقبل السيد عمار الحكيم الكمارك …ضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك بوابة البصرة واتلاف ارساليات مخالفة في الشحن الجوي أنس جابر تبلغ في ربع نهائي أستراليا المفتوحة تعرف على إيرادات فيلم «لص بغداد» بعد أول يوم عرض
معصوم يدعو للارتقاء بالتعليم العالي ودور الجامعات في تطوير الخبرات
معصوم يدعو للارتقاء بالتعليم العالي ودور الجامعات في تطوير الخبرات
معصوم يدعو للارتقاء بالتعليم العالي ودور الجامعات في تطوير الخبرات


الكاتب: admin
7:49 م | مايو 31, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..أكد رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم أهمية الارتقاء بالتعليم العالي ودور الجامعات في تطوير الخبرات وإعداد الكفاءات الوطنية التي من شأنها النهوض بالبلاد في المجالات كافة.

وقال معصوم عند لقائه، اليوم الأربعاء ، عددا من عمداء كليات العلوم السياسية والقانون في عدد من الجامعات العراقية، أن العدل والقانون هما أساس بناء الدول المتحضرة، موضحاً أن كليات العلوم السياسية والقانون تخرج أجيالاً مثقفة تقود البلاد في المستقبل وتنظم حياة المجتمع.

وأبدى استعداده الكامل لدعم المشاريع التي من شأنها تطوير الأداء العلمي في تلك الكليات والاهتمام بالكوادر التدريسية الأكاديمية المتخصصة والمراكز البحثية وتوفير احتياجاتها، فضلاً عن الاستفادة من هذه العقول في تطوير العملية السياسية وبناء مؤسسات الدولة.

وفي إطار أجوبته على استفسارات وطروحات الأساتذة في ما يتعلق بالتطورات على الساحة، أكد معصوم أهمية توحيد الرؤى والمواقف السياسية والعمل على التهيؤ لمرحلة ما بعد تحرير الموصل، وإنجاح المصالحة المجتمعية، مجدداً سعي رئاسة الجمهورية لأداء دورها في تعزيز الصفوف والحفاظ على هيبة الدولة وحماية الدستور.

كما استمع إلى شروحات مستفيضة قدمها عمداء الكليات عبرت عن رؤيتهم لسبل النهوض بالواقع التعليمي وتحديث المناهج بما يتناسب ومستوى التطور الذي يشهده العالم المعاصر في مجالي القانون والعلوم السياسية، موضحين حرصهم على حاضر ومستقبل البلاد وتماسك الشعب تجاه الصعوبات والأزمات التي تقف في طريق تقدمه وازدهاره.(انتهى)