معصوم يؤكد في رسالة تعزية للسيسي أهمية التعاون الدولي ضد الارهاب

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=4427

معصوم يؤكد في رسالة تعزية للسيسي أهمية التعاون الدولي ضد الارهاب

Linkedin
Google plus
whatsapp
26 مايو , 2017 - 9:13 م

(آشور).. شدد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الجمعة، في رسالة تعزية بعثها الى نظيره المصري عبد الفتاح السيسي حول الهجوم الارهابي على الاقباط في مصر، على ضرورة التعاون الدولي ضد الارهاب.
وذكر بيان رئاسي، تابعته (آشور) ان معصوم “بعث رسالة تضامن ومواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاعتداء الارهابي الذي ذهب ضحيته عدد من المواطنين المصريين هذا اليوم”.
وجاء في نص الرسالة “”تلقينا بألم وغضب شديدين نبأ الاعتداء الإرهابي المجرم الذي طال مواطنين مصريين في أول أيام الشهر الفضيل، وهو اعتداء يؤكد مرة أخرى الطبيعة الوحشية لهؤلاء المجرمين ومن يقف معهم، كما يؤكد أيضاً بأن مثل هذه الجريمة لن تزيد مصر والأشقاء المصريين إلا إصراراً على وحدة الموقف حتى دحر الإرهاب نهائياً وتطهير حياتنا الإنسانية من رجسهم وشرورهم”.
واضاف، ان “هذه المناسبة المؤلمة تدعونا جميعاً إلى تعزيز التلاحم إقليمياً ودولياً من أجل عمل حقيقي وفاعل ومسؤول يساعد في تجفيف منابع الإرهاب الفكرية والبشرية والمالية والإعلامية، وبما يساعد على تخليص ليس بلداننا فقط وإنما عموم بلدان العالم من آفة الإرهاب والقتل والتدمير”.
واكد ان “كل جهودنا معكم في هذه الحرب المقدسة التي نخوضها بشرف من أجل سلام بلداننا وشعوبنا ومن أجل حفظ كرامة الإنسان ورفعة حياته”.
وسقط اليوم العشرات بين قتيل وجريح إثر هجوم مسلح استهدف حافلة كانت تقل حجاجا مسيحيين {الاقباط} في محافظة المنيا في صعيد مصر.انتهى

مكة المكرمة