مصور قناة الشرقية قتيبة المشهداني يحصل على افضل مصور تلفزيوني لعام 2018

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=14980

مصور قناة الشرقية قتيبة المشهداني يحصل على افضل مصور تلفزيوني لعام 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 26, 2020 | 4:42 م

(بغداد – آشور)..تلوح في سماء الفضائيات العراقيات نجوما براقة في التصوير التلفزيوني ، لايخفت بريقها لحظة واحدة بسبب الكثير من التغطيات الاعلامية للمناسبات او المؤتمرات او غيرها من النشاطات الاخرى ، يترقبون اضاءتها بقلوب محبة لعملهم . وهؤلاء يستحقون كل الشكر والثناء ورفع اسمهم ومؤسساتهم الاعلامية  عاليا ًومنهم الحائز اخيرا على جائزة افضل مصور تلفزيوني (قتيبة عامر المشهداني ) ، الذي يمتاز في مهارة التصوير، وقراءة المشهد واختيار اللقطة الصورية الفديوية المناسبة  ، ويمتاز بالحركة والنشاط وملاحقة الحدث اينما يكون وتكون تغطيته للحدث بكل احترافية .

وحصل مصور قناة الشرقية ( قتيبة عامر المشهداني ) على افضل مصور تلفزيوني لعام 2018 من خلال استطلاع لافضل مصور تلفزيوني نظم  مؤخرا.

وقال قتيبة المشهداني لـ”آشور” ،”انا هذا التكريم جاء من قبل المهتمين بالشان الاعلامي ، ومن خلال متابعتهم تقارير نشرات قناة الشرقية  الاخبارية وغيرها من التقارير الاخرى .”

واضاف المشهداني “ان تصوير هذه التقارير قد اتبت لهم المهنية العالية والكفاءة في رصد الحالات الذي يراد تصويرها والتهيئة لها .مشيرا في الوقت نفسه ان قناة الشرقية ،كشفت العديد من العقود الوهمية، وتسلمت شركات وهمية مواقع ومشاريع دون تنفيذ وباتت البلاد خالية بشكل شبه كامل من مشاريع الصناعة والزراعة، وتعتمد بغالبية مطلقة على الاستيراد، وهو ما يتردد عبر قناة الفقراء الشرقية نتيجة حتمية لاستشراء الفساد. وما أنجز من مشاريع داخل البلاد تم عبر مبالغ طائلة من خزينة الدولة تضمنت كمية ضخمة من الرشى , ليس هذا فحسب وانما الكامرا التي أحملها وثقت الكثير من القضايا التي تهم المجتمع العراقي .(انتهى)

مكة المكرمة