مركز فيولا(viola) للتجميل الطبي يقيم يوما مجانا بمناسبة انتصارات العراقيين بتحرير الموصل

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5439

مركز فيولا(viola) للتجميل الطبي يقيم يوما مجانا بمناسبة انتصارات العراقيين بتحرير الموصل

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 يوليو , 2017 - 6:46 م

(آشور)..أقام مركز فيولا(viola) للتجميل الطبي يوما خاصا مجانا لاستقبال زبائنه الكرام وذلك بمناسبة انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة على تنظيم داعش الارهابي .
وقالت مديرة مركز فيولا(viola) رشا الحسن في تصريح صحفي خصت به (آشور)” ان مركزنا شارف على تأسيسه ما يقارب الاربع سنوات وسنحتفل بالسنة الخامسة على التوالي ومن خلال هذه المدة الزمنية اصبح للمركز اسما لامعا ومعروفا وينافس مراكز التجميل الاخرى” .
واوضحت الحسن “واكبت العمل والتطور الموجود في الكثير من مراكز التجميل وفي بداية الافتتاح حاولت ان اخوض التجربة والحمد لله نجحت بجهود كادر المركز ، وان اكون مديرة ميدانية في بداية الامر قبل ان اكون ادارية .”
واشارت الحسن الى ان “اقامة العرض المجاني في هذا اليوم 14 تموز تيمنا بالانتصارات التي حققتها القوات الامنية والحشد الشعبي ومصادفته مع اسبوع النصر وما تحقق من النصر العظيم لتحرير مدينة الموصل من (داعش) وعودتها الى احضان العراق ” ، وباركت الحسن الانتصارات للعراقيين وتمنت الخير والسلامة.
وتابعت الحسن الى ان “”مركزنا سباقا في تقديم العروض المجانية للمناسبات التي تحدث في البلد ، وكما هو معروف لدي زبائن المركز والمواطنيين باننا نعمل تخفيضات في العروض من خلال فتراته الصباحية والمسائية ، وفي نفس الوقت نخلق عروض جديدة في كل موسم “.
واضافت الحسن ، “ان العرض الذي كان اليوم استقطب جميع الاطياف ووصل العدد الى ما يقارب الـ(1000) زبونة وفوق الطاقة الاستيعابية للمركز ، وهناك متابعة للعروض المجانية والتخفيضات من خلال صفحة المركز على التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) والانستغرام وعلى الـ( سناب) الخاص وايضا بابي مفتوح دائما وسباقة لعمل فعل الخير” .
ووصفت الحسن مركز فيولا(viola) “بانه عبارة عن عدة طوابق، والاول يضم الصالون والاستقبال والثاني مستلزمات الرياضة والحمامات والجاكوزي وما يهم الطب الرياضي والثالث عيادة لطب الاسنان والتجميل ، وعيادة صغرى تقام في المركز وحقن وليزر وجميع الاشياء التي تخص الطابق التجميلي . وبينت الحسن ان المناشيء التي يستخدمها المركز تكون من خلال موافقة الطبيب المختص .

من جهتها اشارت مروة، الى ان “هذه المبادرة اقامتها ادارة المركز تكريما لانتصارات العراقيين الذين حققوها في تحرير مدينة ااموصل وتقديم عروض مجانية تشمل كل الاقسام الموجودة في المركز” . واضافت مروة “العمل على سحبة يانصيب في هذه المناسبة العزيزة علينا وجوائزها تكون على شكل اشتراك شهري او اسبوعي مجاني” .
من جهة اخرى اوضحت البايولوجية وخبيرة التجميل رانيا فوزي في مجال عملها “بان هذا القسم مخصص لتنظيف البشرة وفيه اجهزة حديثة هي الاولى في العراق ومعروفة عالميا وكل جهاز له ميزته الخاصة “.
واضافت فوزي “من الضروري ان يكون تنظيف البشرة كل اسبوعين والسبب في ذلك لان البيئة العراقية جافة ومشابهة للتصحر فيكون هناك جفاف في البشرة ومسامات الجلد تكون مسدودة واختصاصنا هو تزويد البشرة بالاوكسجين النقي” .
وبينت انه “لا ىتوجد اي مشاكل في هذه الاجهزة على صحة الانسان ومجرد هي تقوم بتنظيف البشرة ونرفع منها الاوساخ والزوائد وكل ما هو عالق بها من الشوائب . وفي نفس الوقت نستقبل الحالة من الطبيب المختص بصفتنا خبراء تجميل ومساعدين للاطباء”.(انتهى)

مكة المكرمة