مدير هواوي في الشرق الاوسط يزور هيئة الاعلام والاتصالات لفتح افاق جديدة للتعاون في مجال الاتصالات والمعلوماتية بين بغداد وبكين

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=21867

مدير هواوي في الشرق الاوسط يزور هيئة الاعلام والاتصالات لفتح افاق جديدة للتعاون في مجال الاتصالات والمعلوماتية بين بغداد وبكين

Linkedin
Google plus
whatsapp
22 أغسطس , 2019 - 8:12 م

(بغداد – آشور).. استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات د. علي ناصر الخويلدي السيد تشارلز المدير التنفيذي لشركة هواوي في الشرق الاوسط.
رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي خلال اللقاء اكد ان مكتب شركة هواوي في بغداد كان له دور بارزا وفعال في دعم هيئة الاعلام والاتصالات ومشاريعها الاستراتيجية، معربا عن امتنانه لما قامت به شركة هواوي من خطوات ايجابية نحو تدعيم المبادرات الاستراتيجية في العراق وفي مقدمتها مسابقة انترنت الاشياء. 
واضاف الخويلدي ان شركة هواوي قدمت دعما غير محدود لمبادرة دوم 2025 الاستراتيجية التي شرعت بها الهيئة لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلاد ومن خلال مشاريع ستراتيجية عديدة.
من جهته جدد المدير الاقليمي لشركة هواوي السيد تشارلز جدد التاكيد على استعداد هواوي لتطوير العلاقة بشكل اكبر مع الهيئة من خلال المشاريع التي تختص بقطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق، منوها ان العراق تتوفر فيه ارضية ملائمة للعمل في سوق التكنولوجيا ومن خلال شركات فرعية كبيرة ومتعددة.
بعدها تمت مناقشة امكانية فتح افاق التعاون بين الهيئة وهواوي في مشاريع الخدمة الشاملة التي قطعت الهيئة فيها اشواطا بغية توفير خدمات اتصالات الهاتف النقال والانترنت فضلا عن البنى التحتية في المناطق النائية، كما تمت مناقشة تجربة الصين في قطاع الاتصالات والمعلوماتية فضلا عن الابحاث والدراسات وامكانية توفير دورات وفرص دراسية للطلبة العراقيين وتبادل الخبرات.
هذا وقدم الخويلدي التهنئة للمدير الجديد لشركة هواوي في العراق السيد كي فن متمنيا لها النجاح والاستمرار في التعاون مع الهيئة. 
بدوره قدم مدير شركة هواوي في العراق الذي حضر اللقاء قدم شكره وثنائه لرئيس الجهاز التنفيذي للهيئة د.علي ناصر الخويلدي تثمينا لجهوده ودوره في تدعيم العلاقة بين الشركات العالمية المتخصصة الكبرى في الاتصالات والمعلوماتية وهيئة الاعلام والاتصالات.

مكة المكرمة