انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم ادارة مطار بغداد الدولي تؤكد ان حركة المسافرين تسير بانسيابية وبصورة طبيعية
محمد بن راشد ينتقد طُرق السياسيين العرب
محمد بن راشد ينتقد طُرق السياسيين العرب
محمد بن راشد ينتقد طُرق السياسيين العرب


الكاتب: admin
10:24 م | أغسطس 5, 2018
عدد القراءات:


(آشور)..انتقد نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس وزرائها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، طرق “السياسيين العرب” متهما إياهم بسوء الإدارة.

وكتب آل مكتوم على “تويتر”: “علمتني الحياة أن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي هو مضيعة للوقت.. ومفسدة للأخلاق.. ومهلكة للموارد.. من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان.. والتاريخ هو الشاهد.. إما إنجازات عظيمة تتحدث عن نفسها، أو خطب فارغة لا قيمة لكلماتها ولا صفحاتها”.

وتابع: “لدينا فائض من السياسيين في العالم العربي ولدينا نقص في الإداريين. أزمتنا أزمة إدارة وليست موارد.. انظر للصين واليابان لا يملكان موارد طبيعية أين وصلوا.. وانظر لدول تملك النفط والغاز والماء والبشر، ولا تملك مصيرها التنموي.. ولا تملك حتى توفير خدمات أساسية كالطرق والكهرباء لشعوبها”.

وختم بالقول: “في عالمنا العربي، السياسي هو من يدير الاقتصاد ويدير التعليم ويدير الإعلام ويدير حتى الرياضة! وظيفة السياسي الحقيقية هي تسهيل حياة الاقتصادي والأكاديمي ورجل الأعمال والإعلامي وغيرهم. وظيفة السياسي تسهيل حياة الشعوب، وحل الأزمات بدلا من افتعالها، وبناء المنجزات بدلا من هدمها”.