مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
محكمة الكرخ تصدر امر استقدام بحق رئيس ديوان الوقف الشيعي
محكمة الكرخ تصدر امر استقدام بحق رئيس ديوان الوقف الشيعي
محكمة الكرخ تصدر امر استقدام بحق رئيس ديوان الوقف الشيعي


الكاتب: admin
9:23 م | يناير 13, 2020
عدد القراءات:


(بغداد – آشور).. اصدرت محكمة تحقيق الكرخ ، امر استقدام بحق رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي وفق أحكام المادة (٣٢٩ / ١) عقوبات.

وذكر بيان لمكتب النائب جمال المحمداوي ان “محكمة تحقيق الكرخ اصدرت امر استقدام بحق رئيس ديوان الوقف الشيعي، تنفيذا لقرار هذه المحكمة المؤرخ في ١١ / ١٢ / ٢٠١٩  وبناءً على الشكوى المقدمة من قبل المشتكي مجلس النواب العراقي حول قيام رئيس ديوان الوقف الشيعي المشكو منه بالامتناع عن الاجابة عن الاستفسارات الواردة من مكتب النائب الدكتور جمال عبد الزهرة المحمداوي “.

واضاف البيان” قررت المحكمة استقدام المشكو منه (علاء الموسوي) وفق أحكام المادة ( ٣٢٩ / ١) عقوبات ودلالة المادة ( ١٥ / رابعا) من قانون مجلس النواب العراقي.

وكان النائب المحمداوي وجه في تشرين الثاني الماضي عددا من الأسئلة البرلمانية لرئيس ديوان الوقف الشيعي لارتكابه مخالفات إدارية ومالية وقانونية جسيمة والسؤال عن ايرادات كلية الإمام الكاظم عليه السلام التابع للديوان وعن هيئة وإدارة استثمار أموال الوقف الشيعي ، فيما لم ترد إجابة عن هذه الاستفسارات البرلمانية.