محافظ صلاح الدين يمضي أصبوحة العيد في مخيمات الضيوف ويقيم لهم وجبة غداء كبرى

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5119

محافظ صلاح الدين يمضي أصبوحة العيد في مخيمات الضيوف ويقيم لهم وجبة غداء كبرى

Linkedin
Google plus
whatsapp
25 يونيو , 2017 - 11:49 ص

(آشور) هشام نوري ..امضى الدكتور احمد عبدالله عبد محافظ صلاح الدين أصبوحة عيد الفطر المبارك في أحد مخيمات ضيوف المحافظة شمالي تكريت مهنئا إياهم بهذه المناسبة السعيدة ومطمنئهم بقرب إطلاق عمليات التحرير وعودتهم إلى ديارهم بسلام.
وبعد وصول المحافظ إلى المخيم استقبله الأطفال والرجال بترحيب معبرين عن ثقتهم بأن مطالبهم التي ينادون بها ستجد الحارس الأمين عليها و تلبيتها ، كما تناول المحافظ وجبه الغداء مع الحشود من الضيوف الذين حضروا لتبادل التهاني معه يرافقه قائدشرطة المحافظة العميد قنديل خليل وعدد من مسؤولي الدوائرالخدمية من اجل تنفيذ احتياجات الضيوف.
وفي كلمته امام الحاضرين نقل المحافظ تحيات وتهاني رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى أهالي المحافظة عموما وضيوفها في مخيماتهم على وجه الخصوص .
ودعا المحافظ إلى استيعاب الدرس من التراخي والمجاملات أمام التطرف والإرهاب والعداء للدوله بسبب الاجندات الخارجية الأمر الذي دفعنا بسببه ثمنا غاليا بالتهجير والخسائر بالأرواح والممتلكات .
وشدد المحافظ على ضرورة دعم الأجهزة الأمنية ورفض مشاريع المرتزقة وعصابات داعش وارهابها ، متوقعا قرب انطلاق عرس العودة فالدولة تخطط لذلك.
واكد المحافظ أنه يتابع ملفات المعتقلين كما وجه دعوة إلى عشائر المحافظة لفتح باب التبرع والتضامن للتخفيف عن العوائل ومشاركتها فرحه العيد.(انتهى)

مكة المكرمة