محافظ صلاح الدين يحضر مؤتمر نقل الصلاحيات ويزور شرطة المحافظة ومدير مصرفها العقاري

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=895

محافظ صلاح الدين يحضر مؤتمر نقل الصلاحيات ويزور شرطة المحافظة ومدير مصرفها العقاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
19 ديسمبر , 2016 - 12:23 م

 

( آشور) محمد الخالدي ..أقامت محافظة صلاح الدين مؤتمرا موسعاً لمناقشة نقل الدوائر والوظائف والاختصاصات من الوزرات إلى المحافظات وفق الأحكام المادة (45 اولا. 1 )من قانون المحافظات الغير منتظمة بأقليم رقم (21) لسنه 2008 المعدل.
واشار محافظ صلاح الدين الدكتور احمد الجبوري الى ضرورة تفعيل دور الدوائر واقسامها المختلفة دون تقييد عملهم من قبل الوزارات ومكاتب الوزراء ، ودور الحكومة التنفيذية في المحافظة هو تنفيذ وتطبيق ما اشار اليه القانون في نقل الصلاحيات والمساهمة في تطوير عمل الدوائر الحكومية كافة.
واضاف الجبوري لا نسمح لاي جهة حزبية كانت او سياسية التدخل بعمل دوائرنا الحكومية وسنعاقب كل من يريد تسيير الامور وفق رغباته الحزبية والمناطقية الضيقة وكل مدراء الدوائر وموظفيهم مرتبطون ارتباطاً مباشراً وفق القانون بحكومة المحافظة ويخضعون للقانون وضوابط الخدمة الوظيفية.

 

الى ذلك زار محافظ صلاح الدين الدكتور احمد الجبوري المديرية العامة لشرطة المحافظة وعقد اجتماعاً مع عدد من الضباط والآمرين للاطلاع على عمل المدرية وأقسامها.
وقدم آمر آمرية أفواج طوارئ المحافظة العميد الركن خليل الرمل شرحاً مفصلا عن قواطع المسؤولية والواجبات التي تنفذها آمرية الأفواج في المحافظة.
في سياق آخر بحث محافظ صلاح الدين الدكتور احمد الجبوري مع مدير المصرف العقاري في صلاح الدين أهم المعوقات التي تواجه عملهم. ووجه الجبوري العقاري بضرورة تكثيف الجهود للتجاوز الروتين السائد في الدوائر الحكومية
وبذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

.

مكة المكرمة