محافظ الانبار والنائب يحيى المحمدي يلتقيان جمعاً من العاملين في المؤسسات الإعلامية لمناقشة جملة من الملفات المهمة بحضور رئيس فرع نقابة الصحفيين في المحافظة

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=31253

محافظ الانبار والنائب يحيى المحمدي يلتقيان جمعاً من العاملين في المؤسسات الإعلامية لمناقشة جملة من الملفات المهمة بحضور رئيس فرع نقابة الصحفيين في المحافظة

Linkedin
Google plus
whatsapp
30 يوليو , 2020 - 10:45 م

(الرمادي – آشور)..التقى محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي، والسيد النائب يحيى المحمدي، جمعاً من العاملين في المؤسسات الإعلامية، بحضور رئيس فرع نقابة الصحفيين الدكتور احمد الراشد، في مقر ديوان المحافظة بالرمادي .

محافظ الانبار والنائب يحيى المحمدي يلتقيان جمعاً من العاملين في المؤسسات الإعلامية في الانبار

وبحث السيد الدليمي، مع ممثلي المؤسسات الإعلامية أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة، ومحاربة الشائعات التي يعمل المغرضون على نشرها بهدف ايقاف عجلة التقدم والإعمار الذي تشهده المحافظة، من خلال اتباع المعايير الاعلامية المهنية التي تتنافى مع تزييف الحقائق .

وأشاد سيادته، بالجهود الكبيرة التي بذلها الاعلاميون في عمليات تحرير المحافظة من سيطرة الارهاب، ومشاركتهم الفاعلة في تغطية حملات الإعمار التي شهدتها الانبار، فضلاً عن مساهمتهم في دعم ملف الاستقرار في المناطق المحررة .

رئيس فرع نقابة الصحفيين العراقيين في الانبار الدكتور احمد الراشد

ومن جهته فقد اثنى السيد النائب المحمدي على مهنية العاملين في المؤسسات الإعلامية ونقلهم الصورة المشرقة لمحافظة الانبار، فضلاً عن تبنيهم نشر التوعية الصحية وطرق الوقاية من انتشار ڤيروس كورونا وحرصهم الكبير على حماية المحافظة من مخاطر هذا الوباء .

وطالب رئيس فرع نقابة الصحفيين في المحافظة الدكتور احمد الراشد، الحكومة المحلية بحسم ملف توزيع قطع الاراضي السكنية لمستحقيها من الاعلاميين، فضلاً عن العمل على تذليل جميع العقبات التي تقف عائقاً امام قيام الاعلاميين بتنفيذ مهامهم الصحفية وحل مشكلاتهم وباسرع وقت ممكن .(انتهى)

مكة المكرمة