“مجموعة ليث العبيدي للسيارات” توقع اتفاقية توزيع في العراق مع “فيات كرايسلر اوتوموبيلز الشرق الأوسط”

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=14822

“مجموعة ليث العبيدي للسيارات” توقع اتفاقية توزيع في العراق مع “فيات كرايسلر اوتوموبيلز الشرق الأوسط”

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 25, 2020 | 8:31 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..أعلنت “ليث العبيدي للسيارات”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة السيارات في دولة الإمارات، عن توقيعها اتفاقية توزيع في #العراق مع شركة “فيات كرايسلر اوتوموبيلز الشرق الأوسط” والتي بموجبها تعتبر الموزع العام للعلامات التجارية “#كرايسلر” (Chrysler) و”#دودج” (Dodge) و”#جيب” (Jeep) و”#موبار” (Mopar) و”#رام” (Ram).

وكشف ليث العبيدي، رئيس إدارة مجموعة ليث العبيدي للسيارات أنه سيتم ضخ استثمار مباشر بحوالي 30 مليون دولار لبناء صالات عرض السيارات ومراكز خدمة “موبار” من أجل تمثيل شركة “فيات كرايسلر اوتوموبيلز” بشكل كامل في مختلف أنحاء العراق.

وقال علي العبيدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ليث العبيدي: “نهدف إلى خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم تجربة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل رحلتهم معنا. وفي هذا السياق، سنقوم بالاستثمار في ثلاثة مرافق لخدمة العملاء في كل من أربيل وبغداد والبصرة، بعد ان قمنا بالاستثمار في مرافق محافظتي كل من دهوك والسليمانية. كما سيتم الاستثمار في القوى العاملة المتخصصة والمؤهلة وفي تكنولوجيا المعلومات من أجل تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء. كما نهدف إلى الاستحواذ على حصة سوقية في العراق بنسبة 5% بحلول عام 2021 في العراق، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع مجموعة “فيات كرايسلر اوتوموبيلز”.

ومن المقرر أن يتم الافتتاح الرسمي لأول مرفق في مدينة أربيل في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

من جهته، قال ماوريتسيو زواريس، الرئيس التنفيذي لشركة “فيات كرايسلر اوتوموبيلز الشرق الأوسط”: “إن اهتمام مجموعة ليث العبيدي علاماتنا التجارية وتصميمها على تقديم خدمات مميزة للعملاء، وهو ما يمثل إحدى الركائز الرئيسية استراتيجيتنا طويلة الأمد في مجال الأعمال، يؤكد علاقة التعاون المتينة القائمة بين مؤسستينا.”(انتهى)

مكة المكرمة