مجاهد ابو الهيل : انهاء تكليفي مؤامرة تستهدف حملتي الاصلاحية بعد ان تقدمت بها

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=16825

مجاهد ابو الهيل : انهاء تكليفي مؤامرة تستهدف حملتي الاصلاحية بعد ان تقدمت بها

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 29, 2020 | 4:54 م

(بغداد – آشور)..عد رئيس شبكة الاعلام العراقي المنتهي تكليفه مجاهد ابو الهيل انهاء تكليفه بانه “مؤامرة “على الشبكة لإبقائها في خانة الفشل، ولضريبة محاولته الإصلاحية بعد ان تقدم بها عدة خطوات الى الامام.

وقال ابو الهيل في بيان ” فعلت المستحيل وفق الإمكانات المتاحة وانعدام الميزانية وكثرة الديون التي بلغت اكثر من أربعين مليار دينار، وقمت بإحداث نقلة نوعية في خطاب الشبكة في فترة لم تتجاوز العام في حين لم يستطع اسلافه فعل ذلك خلال أعوام عديدة تولوا خلالها إدارة شبكة الاعلام العراقي بميزانيات كبيرة”.

واضاف انه “تعرض لاستهداف مبكر رافق توليه رئاسة الشبكة بدوافع انتقامية من خلال اتهامه بتزوير شهادة الإعدادية من قبل عضو في مجلس الامناء يحمل أطناناً من الضغينة ضده ولم ينجر إلى الرد على تلك الحملة بسبب انشغاله بالعمل التطويري الذي يسعى له”.

وكان مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي انهى اليوم التكليف المؤقت لرئيس هيئة شبكة الاعلام مجاهد ابو الهيل.

وجاء في وثيقة لمجلس الامناء موقعة باسم رئيسه / روميل موشي ايشو / ان” القرار استند لقانون شبكة الاعلام العراقي رقم 26 لسنة 2015 وينفذ من بداية الدوام الرسمي لهذا اليوم الاحد “.

واضافت ان” المجلس حدد الساعة الواحدة من ظهر اليوم 24 شباط موعدا لاجتماعه لاختيار رئيس الشبكة الجديد من بين المرشحين وفق القانون “.(انتهى)

مكة المكرمة