مؤسسة عيون للثقافة والفنون تقيم مهرجانها السنوي ..والمسل للسياحة والسفر تحصد افضل شركة سياحية لعام 2018

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=14628

مؤسسة عيون للثقافة والفنون تقيم مهرجانها السنوي ..والمسل للسياحة والسفر تحصد افضل شركة سياحية لعام 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 26, 2020 | 7:00 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..اقامت مؤسسة عيون للثقافة والفنون ،وتحت شعار (المبدعون صناع الحياة ومجد الوطن) المهرجان السنوي الحادي عشر للابداع ،دورة الفنان الكبير ياس خضر للاحتفاء بالمبدعين العراقيين والعرب ،على المسرح الوطني ببغداد.

وحضر المهرجان رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل، واللواء الدكتور سعد معن مدير عام العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية، واللواء عامر العزاوي مديرالمرور العام، فضلا عن عدد من الفنانين  والاعلاميين العرب .

وقال رئيس المهرجان عباس الخفاجي، على هامش الاحتفالية “ان مؤسسة عيون أطلقت جائزة الابداع السنوية بهدف تشجيع وخلق روح المنافسة في الأوساط الثقافية والفنية والإعلامية ، بعدما أصبحت جائزة عيون للإبداع تقليداً سنوياً منذ أحد عشرعاماً يحتفي بالمبدعين.”

واضاف الخفاجي ، ان اللجنة المشرفة على الجائزة  قررت أن تقدم جائزتها للاختصاصات في مجال الإعلام والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية ، وفي مجال الشركات السياحية  حصرا لعام 2018 .

وفي المجال السياحي فازت شركة المسل للسياحة والسفر، كأفضل شركة سياحة وسفر لعام 2018

وتسلم الجائزة المقدمة من مؤسسة عيون الحاج وليد الزبيدي المدير العام لشركة المسل من رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل .

وعبر المدير العام لشركة المسل للسياحة والسفر عن شكره وتقديره لمؤسسة عيون للثقافة والفنون عن اختيارها لشركة المسل ، وهذا الاختيار جاء من خلال ما تقدمه الشركة من خدمات سياحية في مجالات ضبط الرحلات السياحية وموعدها واختيار الفنادق التي تناسب السائح العراقي في الدول كافة التي يسافرون اليها ، فضلا عن اقامة دورات تدريبية خارجية  في مجالات مختلفة للوزارات  والمؤسسات والحكومية  من خلال اقامتها لورش في ارقى المراكز التدريبية الدولية . اضافة الى تنظيم رحلات عن السياحة الدينية والحج والعمرة وغيرها من الامور الاخرى .(انتهى)  

مكة المكرمة