مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
لافروف: هناك مؤشرات إيجابية حول عملية السلام في سوريا
لافروف: هناك مؤشرات إيجابية حول عملية السلام في سوريا
لافروف: هناك مؤشرات إيجابية حول عملية السلام في سوريا


الكاتب: admin
9:02 م | يناير 20, 2017
عدد القراءات:


(آشور- متابعة)..نقلت وكالات أنباء روسية عن وزير الخارجية، سيرغي لافروف، قوله الجمعة، إن روسيا لاحظت مؤشرات إيجابية فيما يخص عملية السلام في سوريا، وتعتبر اجتماعاً في عاصمة كازاخستان الأسبوع المقبل خطوة مهمة نحو وضع إطار عمل للمحادثات التي تجرى في جنيف.
ونسبت وكالة الإعلام الروسية إلى لافروف قوله أيضاً إن موسكو مستعدة للقيام بدورها لإجراء حوار بناء مع الولايات المتحدة.
وأضاف أن روسيا تأمل أن توفد إدارة الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب، خبيراً في شؤون الشرق الأوسط إلى المحادثات.
من جانبه، قال المتحدث باسم الخارجية الأميركية إن واشنطن تدرس دعوة وجهت لها لحضور محادثات أستانة الاثنين المقبل، بعد تأكيد موسكو أنها وجهت الدعوة لإدارة ترمب لحضور النقاشات.
وكانت إيران قد أكدت، في وقت سابق، مشاركتها رافضة مشاركة واشنطن. وفي بيان نشرته السفارة الإيرانية في كازاخستان، أعلنت فيه محادثات أستانة فرصة مهمة لإقامة حوار بين النظام والمعارضة السورية.
المصدر: العربية الحدث