لازوردي LAZURDE تعزز حضور مجوهراتها في السوق العراقي

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=16485

لازوردي LAZURDE تعزز حضور مجوهراتها في السوق العراقي

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 24, 2020 | 6:41 م

نظمت الشركة عرضاً للا زياء في بغداد بحضور النجمة العراقية شذى حسون ،الوجه الاعلامي الجديد للعلامة التجارية في العراق

( بغداد- آشور) محمد الخالدي ..  اقامت شركة “لازوردي للمجوهرات ” ، العلامة الابرز في مجال التصميم وتصنيع وتوزيع المجوهرات في منطقة الشرق الاوسط ،عرض ازياء لمنتجاتها  قدمت خلاله احدث ابتكاراتها من المجوهرات و المشغولات في العاصمة العراقية بغداد، كما عقدت مؤتمراً صحفيا دعت اليه ابرز وسائل الاعلام العراقية ، وذلك في اطار توسيع رقعة اعمالها في السوق العراقي والاعلان عن الخطط المستقبلية للشركة.

 تميز عرض الازياء بحضور النجمة العراقية المنألقة  شذى حسون ،  بصفتها الوجه الاعلامي الجديد لعلامة “لازوردي”التجارية في العراق، واستعرضت فيه احدث مجموعات “لازوردي”من المجوهرات الحصرية لعام 2019 التي طرحتها الشركة في السوق العراقية. .

 وياتي تعاون”لازوردي” مع النجمة العراقية المتألقة شذى حسون ، وعرض الازياء والمؤتمر الصحفي اللذان اقامتهما الشركة في بغداد ، كخطوة توكد على التزام “لازوردي”بخططها التوسعية في العراق وعملها على الاستفادة من قنوات التوزيع المتنامية لتصميم وتصنيع المجوهرات ، وطرح تشكيلات مبتكرة من المنتوجات التي تلبي احتياجاتها المستهلك العراقي. وفي ضوء هذه العوامل،  تتوقع الشركة فرصا استثنائية لنمو قطاع اعمالها في العراق بغداد.

وبهذه المناسبة قال ، باسل ابو شامي،  مديرعام  المبيعات  في شركة ” لازوردي” بقوله :يشهد العراق مرحلة غير مسبوقة من التقدم والتطور، وهو يمثل سوقا جديدة وجذابة لشركة “لازوردي”. وكلنا ثقة بان منتجاتنا ستحظى باعجاب العملاء في العراق بفضل مزيجها المتناغم الذي يجمع بين الحرفية العالية والتصاميم المتميزة .وفي ظل جهودنا المبذولة حاليا لتسويق مجوهراتنا وتوزيعها في السوق العراقية  ،نتطلع قدما نحو ترسيخ حضورنا في البلاد لسنوات طويلةً .

ومن جانبها صرحت مي قاننجي، رئيسة قسم التسويق في “لازوردي” بقولها: يسعدنا توسيع حضور مجوهراتنا في العراق ، لنقدم لعملائنا مجموعة واسعة من التصاميم المتميزة والفريدة ،المصنعة باستخدام احدث المعدات والتقنيات المتطورة كالطباعة الثلاثية الابعاد التي نحرص من خلالها على تلبية متطلبات السيدات العراقيات على اختلاف اذواقهن .وجاء اطلاق خطتنا التوسعية في السوق العراقية استجابة للطلب المتزايد على منتجاتنا من قبل العملاء العراقيين ‘ بفضل جودتها العالية ومواكبتها لآخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات . هذا وتمثل العراق سوقاً استراتيجية هامة تعد بتحقيق النمو والازدهار . كما اننا نفتخر ، في اطار مساعينا  التوسعية هذه ،بالشراكة التي تجمعنا اليوم بالنجمة العراقية “شذى حسون”. وكانت النجمة شذى حسون قد نظمت ، في سياق تعاونها مع “لازوردي”، مسابقة مشوقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، شجعت فيها مصممي المجوهرات من الشباب الواعدين في العراق على تصور مجموعة خاصة وفريدة من المجوهرات . وقد جرى الاعلان عن التشكيلة الفائزة خلال الحملة ، على ان تقدمها ” لازوردي” في جلسة التصوير المقبلة مع شذى ، وتطرحها للبيع للعملاء العراقيين بشكل حصري .

نبذة عن لازوردي

حققت “لازوردي” نجاحا لافتا في فن وتصميم وصناعة المجوهرات ، منذ تاسيسها في العام 1980،وهي تعد اليوم اكبر مصمم ومصنع وموزع للمجوهرات والمصوغات الذهبية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا . تتبوا الشركة المرتبة الرابعة بين اكبر مصنعي مصوغات الذهب في العالم .

ويعمل لدي ” لازوردي ” اكثر من 2000موظف ، وهي تنتج اكثر من 5 آلاف نموذج  مختلف من قطع المجوهرات سنويا من عيار 21و18 قيراط من الذهب بالاضافة الى الماس والمجوهرات . ويتم تصنيع القطع في مصانع الشركة بالمملكة العربية السعودية ومصر ، وذلك باستخدام احدث المعدات التكنولوجية المتطورة ، قبل ان توزع على اكثر من 2000متجر للتجزئة في انحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا . كما تصدر الشركة منتجاتها لاكثر من  28بلداً خارج المنطقة .

تتميز علامة “لازوردي”  بحرفيتها العالية وبتصاميمها الراقية التي تنفذ باستخدام احدث التقنبات واكثرها تطوراً ، وهو ما شكل محركا  رئيسياً لتوسع الشركة وتطورها دوليا . حصدت “لازوردي”  العديد من الجوائز عن تصميمها الراقية على مر السنين .(انتهى)

مكة المكرمة