كهرباء الكرخ :غرفة عمليات لتحسين ساعات التجهيز

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=5123

كهرباء الكرخ :غرفة عمليات لتحسين ساعات التجهيز

Linkedin
Google plus
whatsapp
25 يونيو , 2017 - 11:56 ص

(آشور)..في اطلالة صباحية اول ايام عيد الفطر المبارك توجه السيد المدير العام المهندس بهاء زيد خلف يرافقه السيد المعاو ن الفني و مدير التشغيل والاتصالات ومسؤولي التشغيل والسيطرة ومدير الاعلام في داءرة التشغيل والتحكم للوقوف على الية تجهيز مناطق الكرخ بالطاقة وفق الالية المعتمدة من مركز السيطرة الوطني .
حال وصول وفد المديرية العامة عقدت غرفة العمليات المشكلة من مدير عام داءرة التشغيل والتحكم ومدير عام توزيع كهرباء لكرخ وممثل عن مدير عام نقل المنطقة الوسطى لمعالجة الاختناقات الحاصلة وتلافي المشاكل الفنية في خطو ط نقل الطاقة لمناطق غرب بغداد والتي تؤمن وصول الطاقة الى مناطق شمال ومركز الكرخ والتي تشهد عدم استقرار في ساعات التجهيز للمواطنين .
وقد خرج المجتمعون بتوصيات عدة للمعالجة الانية والمستقبلية من خلال العمل المتو اصل طيلة ايام العيد من خلال مناقلة الاحمال وتنفيذ خطوط نقل تسهم في المعالجة الفنية والجذرية كي تنعم تلك المناطق بساعات تجهيز افضل .
وعلى صعيد ذي صلة وجه السيد المدير العام بتواصل الملاكات المتقدمة المرافقة له بالزيارة بالتواجد الدؤوب في مركز سيطرة المعري ووضع الحلول السريعة اولا باول ووفق مامتاح من طاقة مجهزة للكرخ .
كما اكد سيادته على استمرار حملات رفع التجاوزات ومراقبة المواقع المستثناة وتكثيف الزيارات الميدانية لتلك المواقع ومراقبتها.

مكة المكرمة