كهرباء الكرخ تنظم ندوة توعوية وجولة اعلامية للشركات الحائزة لعقد الخدمة والجباية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=3401

كهرباء الكرخ تنظم ندوة توعوية وجولة اعلامية للشركات الحائزة لعقد الخدمة والجباية

Linkedin
Google plus
whatsapp
7 أبريل , 2017 - 6:12 م

(آشور)..تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الكهرباء المهندس قاسم الفهداوي وبرعاية المهندس بهاء زيد خلف مدير عام توزيع كهرباء الكرخ
نظم قسم العلاقات والاعلام ندوة توعوية عن الاستثمار في مجال توزيع الطاقة الكهربائية – عقود الخدمة والجباية المبرمة مع الشركات الحائزة على تللك العقود بجانب الكرخ .
واوضح مصدر اعلامي مسؤول في كهرباء الكرخ بان عقد هذه الندوات للتعريف بمضمون العقود والفوائد التي تصب في مصلحة المواطن والوقوف على اهم الواجبات الملقاة على عاتق الشركات الحائزة على عقود الخدمة والصيانة والجباية ،واهمية ودور وسائل الاعلام في نقل وتسليط الضوء على هذه المشاريع من خلال الزيارات الميدانية لمواقع الشركات والاطلاع على الية العمل ونوع الخدمة التي تقدم للمواطن والاجور المترتبة عن قيمة الاستهلاك .
وحضر الندوة المهندس علي عبد الرحمن معاون المدير العام لشوؤن التوزيع ووفد اتحاد الصحفيين العراقيين ووفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني وممثلي الصحف والوكالات الاعلامية عدد من رؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني .
وتخلل منهاج الندوة زيارة ميدانية الى شركة كرستال للاستثمار الشركة الحائزة على عقد الخدمة والجباية لمناطق الكرخ المركز .(انتهى)

مكة المكرمة