مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
كهرباء الكرخ تنظم احتفالية يوم النصر
كهرباء الكرخ تنظم احتفالية يوم النصر
كهرباء الكرخ تنظم احتفالية يوم النصر


الكاتب: admin
7:00 م | يوليو 17, 2017
عدد القراءات:


(آشور).. برعاية المدير العام لكهرباء الكرخ المهندس بهاء زيد خلف نظمت مديرية كهراء الكرخ احتفالا مركزيا بمناسبة الانتصار الكبير الذي حققته القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي المبارك ورجال العشائر الغيارى في تحرير مدينة الموصل واعادتها إلى احضان العراق

وقدم المدير العام المهندس بهاء زيد خلف في كلمته خلال الاحتفال الشكر والثناء للمرجعية الرشيدة ودورها في حماية امن وسلامة العراق ومساهمتها الخلاقة في هذا النصر الذي سنفخر به .
وتحلل الحفل كلمات معبرة عن النصر العظيم لقواتنا المسلحة وتضحيات شهداءنا الابرار ولأشادة بدور الامهات اللواتي انجبن الابطال والى الاباء ممن قدموا ابنائهم قربانا للنصر .
وعلى هامش الاحتفالية قدم اطفال روضة المديرية اوبريت كلنا العراق ابتهاجا بيوم النصر فضلا عن حملة للتبرع بالدم دعما لجرحانا الابطال من ابناء قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها شارك بها عدد كبير من منتسبي المديرية العامة لكهرباء الكرخ (انتهى) .