كلية المصطفى تقيم مؤتمرها الاول تحت شعار “التعليم الجامعي الأهلي صرح علمي لبناء المجتمع”

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=3649

كلية المصطفى تقيم مؤتمرها الاول تحت شعار “التعليم الجامعي الأهلي صرح علمي لبناء المجتمع”

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 أبريل , 2017 - 9:54 م

(آشور) محمد الخالدي ..برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ا.د.عبد الرزاق العيسى أقامت كلية المصطفى الجامعة مؤتمرها التأسيسي الأول في العاصمة بغداد تحت شعار (التعليم الجامعي الأهلي صرح علمي لبناء المجتمع ) بحضور الدكتور علي الشمري والسيد عميد كلية المصطفى ورئيس اللجنة العلمية ا.م.د نهاد صبيح الطائي وعدد من عمداء الكليات في العراق والاساتذة وطلبة الكليات عامة . حيث تناول أهم المستجدات التي تتلائم مع العصر الحالي من تكنولوجيا والتقنيات الحديثة وفروع العلم من كافة جوانبه .

وقال عميد كلية المصطفى الاستاذ الدكتور، نهاد الطائي، نحن اليوم نقف مع الطالب ليرتقي درجات العلم ويصبح ذو أهمية لفائدة المجتمع العراقي خصوصا ورفع العلم كالدول الأخرى التي تتنافس في الإبداع العلمي فعلينا ان نبذل مابوسعنا من جهد ومن تعليم ومن خلال الاساتذه لرفد الطالب بما يخص اختصاصه لكونهم هم نواة ومستقبل العراق ومسيرة تتقدم للأجيال الأخرى. وشدد الطائي على الطالب أداء ماعليه من واجبات ليكمل طريقة الحقيقي وبناء مستقبل العراق. واشار الى ان الطالب في الكليات الأهلية او الحكومية لهم نفس الاستحقاق في الدرجات الامتحانية ولا يوجد اي تحيز من المدرس للطالب في أداء مامكلف به ولكون الطالب يحقق أعلى درجات العام وأخيرا اشكر جميع الحاضرين من عمادة الكليات والاساتذه والطلبة والمدعوين لهذا الجمع المميز والذي اسعدنا ونفتخر بأن تكون لنا وفقه كالجامعات الأخر.
هذا ووضعت كلية المصطفى استبيان على الحاضرين وهو مجرد للرأي الآخر والذي نص
1- تعد كفاءة الأستاذ الجامعي وسيلة مهمة لتطوير التعليم الاهلي الجامعي.
2- تمثل التقنيات الحديثة رافدا اساسيآ لرفع جودة البحث العلمي.
3- تطوير المراكز البحثية يعد عاملا مهما في تنميةالابداع العلمي لدى الطلبة تطوير المناهج الدراسية في الكليات بما يلائم حركة التطور العلمي الحديث.(انتهى).

مكة المكرمة