كأس العالم 2018.. البرازيل تتاهل لربع النهائي على حساب المكسيك بهدفين نظيفين

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=11526

كأس العالم 2018.. البرازيل تتاهل لربع النهائي على حساب المكسيك بهدفين نظيفين

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 22, 2020 | 12:32 م

(آشور)..تأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، بعد الفوز الذى تحقق على المكسيك بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور الـ 16.
وسجل هدفى منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا فى الدقيقة 51 وفيرمينيو فى الدقيقة 89 من عمر المباراة التى جاءت حافلة بالإثارة والمتعة.

وبدأ منتخب المكسيك اللقاء بسيطرة مطلقة خلال أول 25 دقيقة وهدد مرمى السيلساو بعدد من الهجمات الخطيرة، ثم بدأ البرازيل فى تبادل الهجمات على مرمى أوتشوا ونجح فى امتلاك زمام الأمور طوال أحداث الشوط الثانى حتى استطاع نيمار أن يسجل الهدف الأول لمنتخب بلاده.

وظلت المباراة سجالاً بين منتخب البرازيل والمكسيك فى آخر 20 دقيقة من الشوط الثانى، حتى تمكن فيرمينيو من تسجيل الهدف الثانى لمنتخب البرازيل فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.(انتهى)

مكة المكرمة