قوة أمنية تحرر طفلاً مختطفاً في البصرة وتعتقل ثلاثة من خاطفيه

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=198

قوة أمنية تحرر طفلاً مختطفاً في البصرة وتعتقل ثلاثة من خاطفيه

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 أبريل , 2016 - 6:41 ص

المشهد نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة، الجمعة، بأن قوة من خلية الصقور الاستخبارية ومديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب تمكنت من تحرير طفل بعد مرور 24 ساعة على اختطافه، كما ألقت القبض على ثلاثة من خاطفيه.

وقال المصدر في حديث لـ المشهد نيوز، إن “قوة مشتركة من خلية الصقور الاستخبارية ومديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب نفذت عملية أمنية نوعية في منطقة الصالحية الواقعة ضمن قضاء شط العرب أدت الى تحرير طفل مختطف يعمل والده طبيباً، وذلك بعد مرور 24 ساعة على اختطافه”، مبيناً أن “القوة ألقت القبض على ثلاثة من الخاطفين”.

لفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن “القوة المداهمة ضبطت بحوزة الخاطفين مبلغ الفدية التي دفعها لهم ذوو الطفل”، مضيفاً أن “المتهمين سوف يحالون الى القضاء حال انتهاء التحقيق معهم”.

وذكر أن محافظة البصرة واجهت خلال النصف الثاني من العام المنصرم زيادة في النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم القتل والخطف والسطو المسلح وسرقة السيارات، ثم أعلنت خلية الأزمة في (8 كانون الأول 2015) البدء بتنفيذ خطة جديدة تهدف الى تحسين الوضع الأمني، وأسفرت تلك الخطة بحسب قيادة العمليات عن القاء القبض على أكثر من ثلاثة آلاف متهم، كما أدت الاجراءات الأمنية المشددة الى تحسين الوضع الأمني بشكل عام.

مكة المكرمة