قريبا .. خدمات عالمية لجميع الشرائح تقدمها شراكة الرافدين مع (كي)

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=11662

قريبا .. خدمات عالمية لجميع الشرائح تقدمها شراكة الرافدين مع (كي)

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 20, 2020 | 6:04 م

(آشور)..اكد المستشار الاعلامي لشركة ( كي ) غازي الكناني ان” شراكة مصرف الرافدين وشركة كي ستقدم خدمات عالمية قريبا لجميع الشرائح المستفيدة”.

وقال الكناني في بيان صحفي ان” هذه الشراكة ستعمل على استحداث منتجات جديدة عبر الاعتماد على تقنيات جديدة تسهم في زيادة الكفاءة الداخلية لاليات العمل بين الشركة ومصرف الرافدين وتتيح للزبائن التقديم للخدمات بشكل مرن ومبسط لاجل جعل حياة الناس اسهل.”.

واضاف ان” السعي المستمر بين كوادر مصرف الرافدين والشركة لانجاح الشراكة افضت عن نتائج مقبولة في الشارع العراقي وتلامس رغبات المواطنين، حيث يتواصل تقديم القروض الى مختلف شرائح المجتمع المستفدين من خدمات الدفع الالكتروني عبر شركة كي.”.

واوضح الكناني ان “الفرق المتخصصة في طرفي العملية مصرف الرافدين وشركة كي يواصلون دراسة مختلف المقرحات واختيار الافضل الذي يخدم العائلة العراقية” مؤكدا ان “الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات بمستوى عالمي الى جميع الشرائح المستفيدة”.

واشار الى ان “الخدمات الجديدة تعمل على اختصار الوقت والجهد وتصل الى المستفيد دون عناء، وهذا يعد خطوة متقدمة نحو العالمية في تقديم الخدمات.”.

يذكر ان الفترة الماضية شهدت انطلاق مبادرة تكاتف بالشراكة مابين مصرف الرافدين وشركة كي والشركة العامة للبريد والتوفير وهَيِّئة التقاعد العامة، بغية ايصال الخدمات الالكترونية لجميع مناطق العراق.

مكة المكرمة