في اليوم الثالث على التوالي.. مهرجان الظفرة 2019 فعاليات تراثية متنوعة من بوابة الربع الخالي “مدينة زايد” انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر متظاهرو التحرير يؤكدون ان لامصلحة للثوار في دخول الخضراء ومن يفعل ذلك لا يمثلهم
في بيروت.. مسيحيون يحضرون المجالس الحسينية
في بيروت.. مسيحيون يحضرون المجالس الحسينية
في بيروت.. مسيحيون يحضرون المجالس الحسينية


الكاتب: admin
11:03 م | سبتمبر 9, 2019
عدد القراءات:


(آشور – وكالات).. بات حضور الشباب من مختلف الاطياف والاديان في مجالس عاشوراء شيئا معتادا ، بل انه يتوسّع عامًا بعد آخر.

وفي لبنان كان حضور شبان مسيحيين، اثناء إحياء الليلة الثامنة من مجالس عاشوراء التي يقيمها حزب الله في مجمع سيد الشهداء في ضاحية بيروت الجنوبية، لافتًا.

و انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر حضور شابين مسيحيين على الاقل في المجالس.

وتشير المعلومات الى أنّ مجموعة من الشبان المسيحيين ناوبت على حضور مجالس عاشوراء في مجمع سيد الشهداء منذ انطلاق الاحياء قبل اسبوع تقريبًا.

ورحَّب المنظمون بهذه المشاركة التي تنم على ابعاد دينية وروحية عديدة، وبذلك يربط المشاركون المسيحيون بين “واقعة الفداء في كربلاء” ومثيلتها على “درب الجلجلة” وآلام السيد المسيح.

المصدر: ليبانون ديبايت