مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
غوغل ترفض استخدام الذكاء الاصطناعي لتصنيع الأسلحة
غوغل ترفض استخدام الذكاء الاصطناعي لتصنيع الأسلحة
غوغل ترفض استخدام الذكاء الاصطناعي لتصنيع الأسلحة


الكاتب: admin
9:37 م | يونيو 8, 2018
عدد القراءات:


(آشور)..أكدت شركة غوغل، أنها لن تستخدم الذكاء الاصطناعي من أجل تطوير الأسلحة أو “التسبب أو تسهيل التسبب بصورة مباشرة بإيذاء الناس” مع نشر جملة من المبادئ المتصلة بهذه التكنولوجيا.

وأعلن رئيس غوغل التنفيذي سوندار بيتشاي في مدونة فصَّل فيها سياسة الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي، عن أنه حتى وإن كانت غوغل لن تستخدم الذكاء الاصطناعي لصنع أسلحة، “فإننا سنواصل العمل مع الحكومات والجيش في مجالات عدة أخرى”، بما فيها الأمن المعلوماتي والتدريب والبحث والانقاذ.

وواجهت غوغل ضغوطا من موظفيها ومن جهات خارجية بشأن عقد مع الجيش الأميركي، قالت الشركة ومقرها كاليفورنيا أنه لن يُجدد.

وحدد بيتشاي 7 مبادئ تسترشد بها غوغل في تطبيق الذكاء الاصطناعي أو الحوسبة المتقدمة، التي تحاكي السلوك البشري الذكي.

وأشار إلى أن غوغل تستخدم الذكاء الاصطناعي من اجل “مساعدة الناس على حل مشكلات عاجلة” مثل التنبؤ بحدوث حرائق ومساعدة المزارعين وتشخيص الأمراض أو تفادي الإصابة بالعمى.

المصدر: سكاي نيوز عربية