6 شعراء من السعودية والكويت والإمارات وأستراليا منافسات “شاعر المليون” في أوجها يوم غدٍ الثلاثاء د.فادي نصر يصالح أصالة على مرآتها بمنتهى النعومة والبساطة ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته سيدفع الثمن الرئيس مسرور بارزاني: داعش بات خطراً جدياً على المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان تتابع باهتمام المؤتمر البيئي في دولة الكويت .. الكمارك …. ضبط ادوية بشرية منتهية الصلاحية في مركز كمرك ام قصر الشمالي الكمارك … احباط تهريب (11) سيارة مخالفة لشروط الاستيراد في كمرك بوابة البصرة انضمام الإعلامية التونسية صوفيا الهمامي لمجلس أمناء هيئة المرأة العربية سفراء كندا، كرواتيا ، الجمهورية التشيكية، فلندا، فرنسا، ألمانيا، هنغاريا، ايطاليا، هولندا، النرويج ، بولندا، رومانيا، اسبانيا، السويد، المملكة المتحدة والولايات المتحدة يدينون استخدام القوة المميتة ضد المتظاهرين المسالمين الغانمي : ضرورة تكثيف الجهود من أجل اكمال كافة المتطلبات الخاصة بتأمين الطريق الدولي سنجار الى اين .. الجزء الثامن والأخير رئيس الجمهورية يستقبل السيد عمار الحكيم الكمارك …ضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك بوابة البصرة واتلاف ارساليات مخالفة في الشحن الجوي أنس جابر تبلغ في ربع نهائي أستراليا المفتوحة تعرف على إيرادات فيلم «لص بغداد» بعد أول يوم عرض
غوغل تختبر تقنية “سريعة” للنشر
غوغل تختبر تقنية “سريعة” للنشر
غوغل تختبر تقنية “سريعة” للنشر


الكاتب: admin
9:47 م | أغسطس 6, 2017
عدد القراءات:


(آشور).. أفاد مصدر مطلع بأن شركة غوغل تعكف حاليا على تطوير تكنولوجيا تمكن الشركات الإعلامية من إنتاج موضوعات مماثلة لتلك الموجودة على منتدى “ديسكفر” التابع لسناب شات.
وذكر المصدر، الذي تحدث شريطة عن نشر اسمه، أن مشروع غوغل المسمى “ستامب” في مراحل الاختبار المبكرة مع الناشرين.

وتسابق شركات التكنولوجيا مثل غوغل وفيسبوك وشركة سناب المالكة لسناب شات الزمن لتطوير أدوات نشر للشركات الإعلامية لملء تطبيقاتها الخاصة بالأخبار والترفية والرياضة وغيرها.

والتحدي بالنسبة لأدوات من هذا القبيل هو جعلها أسرع وأسهل استخداما من محركات البحث وفي الوقت ذاته توفر للمستخدمين تجربة شيقة.

وتتميز تقنية “ديسكفر” التابعة لسناب شات بأنها تدمج المقاطع المصورة مع النصوص والصور، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى موضوع جديد أو إعلان بلمسة إصبع.

وكانت “وول ستريت جورنال” أول من أورد نبأ تطوير غوغل لتقنية ستامب، الجمعة، نقلا عن مصادر مطلعة.

وقالت غوغل في بيان: “ليس لدينا ما نعلنه في الوقت الحالي لكننا نتطلع إلى أن نطلعكم على المزيد قريبا”.

ويستدعي اسم ستامب إلى الذهن أحد منتجات غوغل الموجودة بالفعل وهو صفحات الجوال المسرعة أو “آمب”، والتي تسمح بتحميل أسرع للقصص الإخبارية على الإنترنت، ولدى فيسبوك منتج منافس هو إنستانت آرتيكلز