عودة فعاليات ملتقى السياحة العراقي بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كورونا

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=39972

عودة فعاليات ملتقى السياحة العراقي بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كورونا

Linkedin
Google plus
whatsapp
17 أكتوبر , 2021 - 11:34 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي..

أكد المدير العام لشركة المسل للسياحة والسفر ورئيس ملتقى السياحة العراقي الاستاذ وليد الزبيدي ، ان فعاليات ملتقى السياحة العراقي بدورته الخامسة  ستنطلق من جديد في شهر آذار المقبل بعد ان توقف  لمدة سنتين متتاليتين بسبب جائحة كرونا .

وقال المدير العام لشركة المسل للسياحة والسفر ورئيس ملتقى السياحة العراقي الاستاذ وليد الزبيدي ،في تصريح خص به“آشور الاخبارية “ يأتي عودة الملتقى بعد التحسن الصحي الذي طرأ في العراق وعلى مستوى العالم وعودة الحياة الى طبيعتها بشكل كبير.

رئيس ملتقى السياحة العراقي الاستاذ وليد الزبيدي

واضاف الزبيدي ،” ان المؤسسات والشركات السياحية في العراق والدول العربية والعالمية  اصرت على العودة للسوق السياحي  وانعاشه بعد الخسائر الفادحة التي تعرض لها وتسببت باضرار جسيمة لجميع مرافقه “.

واوضح الزبيدي ، عملية التسجيل بدأت  آلياً وستعلن  قريبا التسهيلات المقدمة للمشاركين في الملتقى الذي يقام في العاصمة العراقية (بغداد ) بعد اقامته  للاعوام 2016 و2017 و2018/2019 وباشراف شركة المسل للسفر والسياحة .

يذكران الملتقى الذي يحضره عدد كبير من الشركات العربية والعراقية  يهدف للتنسيق والتباحث مع الشركات العراقية بخصوص تبادل البرامج الاثرية والدينية داخل العراق والبرامج السياحية الترفيهية  داخل وخارج العراق. وقد تبنت شركة المسل للسفر والسياحة  وهي احدى اكبر الشركات العراقية المتخصصة بتنظيم هذا الملتقى وتوفير كافه المستلزمات الجيدة من حيث الاقامة والتنظيم والحضور الحكومي والقطاع الخاص من الشركات لانجاح هذا الملتقى خدمتاً للقطاع السياحي في العراق.(انتهى)

مكة المكرمة