عبد الله عويز الجبوري يؤكد ان العراق عنوان واسع وكبيروشركاتنا مستعدة للاعمار في كل المحافظات ..ويناشد الحكومة بالاعتماد الشركات المحلية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=14300

عبد الله عويز الجبوري يؤكد ان العراق عنوان واسع وكبيروشركاتنا مستعدة للاعمار في كل المحافظات ..ويناشد الحكومة بالاعتماد الشركات المحلية

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 28, 2020 | 8:07 ص

 (بغداد – آشور) محمد الخالدي ..قال مدير شركة انوار سورى للمقاولات العامة المحدودة المستثمرالمهندس  عبد الله عويز الجبوري،” ان الشركة موجودة منذ عام ٢٠٠٠ وتتميز شركتنا بان ٩٨ و ٩٩٪ من الشركة هي موجودة بالخدمة عكس الشركات الاجنبية التي تترك مشاريعها بمجرد تعسر الدفع وتحتار الدولة باكمال مشاريعهم .

واضاف الجبوري ،”ان شركة انوار سورى للمقاولات العامة المحدودة قامت بالعديد من المشاريع ولم تكتفي بالملاعب الرياضة وايضا بالبنى التحتية ولا يوجد عائق امام شركتنا” .

وناشد الجبوري، الحكومة ان تعتمد كليا على الشركات العراقية وان تلتفت الى القطاع الخاص العراقي ولا تلجا الى تشغيل عمالة خارجية.

واوضح الجبوري ،”اليوم نتحدث عن عنوان واسع وكبير هو اعمار العراق وبما فيه منصب حساس وتاريخي وحضاري وهواثار العراق واول ما يلفت النظر الى مدينة الموصل والاثار كيف تعرضت الى هجمة بربرية من قبل (داعش) الارهابي  ولكن نعمر للانسان وكل ما نرى منظر التخريب في الموصل والاحياء المدمرة  من مساكن ومشاريع بنى تحتية ووضع مؤثر.

 وحمل الجبوري ،” الجهات القائمة من المنظمات الدولية  ان تكون هناك اولويات بالحاجة وما نهتم بالنافورة والساحة ، مثل ما ينفذ جسراو أي مشروع بنى تحتية ويجب ان تكون اولوية في وضع المال والخدمة بالتفكير ما ياتي من مشاريع، وهذه الطروحات تؤسس الى برامج عمل وتاخذ بها .”

وبين الجبوري ، “ان شركاتنا مستعدة  للاعمار في نينوى،  الانبار،  صلاح الدين ، وفي العراق كافة ، واين ما تكون سنضع امكانياتنا البشرية والالية والهندسية والتجربة لخدمة العراق والمناطق المحررة بوجه خاص. وتستحق ان تكون لهم اولولية كما للمحافظات التي ضحت  وقدمت الشهداء للتحرير وايضا لها استحقاقات بعملية البناء والتحرير والتعويض .”(انتهى)

مكة المكرمة