شركة Pure Platform تعلن اطلاق تطبيقها العالمي الحديث .. ويضاهي وينافس التطبيقات العالمية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=20909

شركة Pure Platform تعلن اطلاق تطبيقها العالمي الحديث .. ويضاهي وينافس التطبيقات العالمية

Linkedin
Google plus
whatsapp
13 يوليو , 2019 - 1:27 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..أقامت شركة  Pure Platform مؤتمرها الاول للاعلان عن تطبيقها العالمي الحديث والمتضمن العديد من المميزات والخدمات التسويقية والمالية.، على قاعة قرطبة في فندق المنصور ميليا ببغداد .

وحضر المؤتمر الاستاذ محمد الخفاجي مدير الشركة ، وعدد من المشتركين بتطبيق Pure Platform  ،فضلا عن وسائل اعلامية مختلفة .

واكد  الاستاذ محمد الخفاجي مؤسس ورئيس شركة pure platform لـ(آشور): ان هذا المؤتمر مهم جدا بالنسبة لنا،  ومن خلال هذا المؤتمرننطلق  وبشكل رسمي امام الزبائن والشركات الموجودة في العراق. مشيرا في نفس الوقت  الاتصال مع بعض الوزارات، الا اننا لا يوجد لدينا ارتباط او عمل مع المؤسسات الحكومية، و ان هذه المؤسسات كانت متحمسة جدا ومشجعة لنا، وارادوا ان يستفادوا من هذه الافكار والخبرات الموجودة لدينا لتطوير قدرات الشباب العراقي.

واوضح الخفاجي ،   لدينا عدد من اللقاءات مع المسؤولين والوزارات العراقية من اجل استخدام هذه الطاقات الشبابية ويتم تدريبهم اضافيا لكي يقوموا بانشاء مشاريع للدولة العراقية.

وبشأن اعداد المدربين في الشركة  أجاب الاستاذ محمد الخفاجي :

 نملك عدد لا بأس به من المدربين، اذ اننا كل ما نقوم بتدريب وجبة من الموظفين، يقوم هؤلاء بتدريب وجبة جديدة ، فضلا عن استخدامنا تكنولوجيا حديثة جدا تتعلق بالموبايل واسمها (فلتر) وهي تقنية لم يمضي عليها الا فترة قصيرة جدا، علما ان الزبون لا علاقة له بهذه التقنيات والتطورات، لانه سوف يرى تطبيق سهل يستطيع استخدامه بكل تنظيم دون اية مشاكل، كما ان التطبيق سهل وسلس، علما ان اول 8 الاف زبون نزل التطبيق ونحن لم نشرح بعد كيفية استخدامه، ولم يواجهوا اية صعوبة.

واضاف الخفاجي ،هناك مستثمرين  وانا احد هؤلاء  والمستثمر الاكبر في الشركة، وبدأنا نفتح الابواب المستثمرين، ولكن الى الان لا يوجد مستثمرين اخرين، علما ان هناك شخصيات عراقية عديدة مهتمة بالاستثمار وكذلك شخصيات عربية واجنبية.

ونوه الخفاجي ، ان العراق واحدة من الدول التي تعتمد على النقل المالي، ونحن كمجموعة مستثمرين عراقيين قررنا ان نبدأ ان نعمل هذا النظام في العراق وكذلك ان نصدر هذا النظام الى خارج البلد.

واشار الى اننا انطلقنا منذ منتصف شهر رمضان، وان عدد المشتركين تجاوز العشرة الاف مشترك ولدينا اكثر من 200 شركة مشتركة لدينا منذ حوالي شهرين، علما اننا لم يمضي وقت طويل على تأسيسنا، بل ان انطلاقتنا كانت اليوم، ولذلك فاننا نستطيع ان نعتبرها انطلاقة ناجحة ، وكان هناك تقبل كبير من قبل المجتمع، وهو الان موجود في الخدمة ويستخدمه عدد كبير من الناس، علما ان هناك مئات العمليات التجارية التي تجري يوميا عن طريق الشركات العراقية والزبائن العراقيين.

من جهتها قالت منار جابر مديرة علاقات شركة pure platform،  هذا اول مؤتمر يقام لصالح  pure platform الاستثمارية، والذي هو عبارة عن تطبيق قمنا باطلاقه يضاهي وينافس التطبيقات العالمية، حيث انه اول تطبيق عراقي وعلى ايادي مبرمجين عراقيين كفوؤين يمتلكون شهادات هندسية.

واضاف جابر،  اننا سنساهم في دعم ونهضة الاقتصاد العراقي من خلال هذا التطبيق والتجربة ،  ولا يوجد اي دعم مادي من قبل اية شركة اجنبية، ما عدا الدعم المعنوي، حيث هناك الافكار التي ربما تكون متشابهة، لكون صاحب الشركة امريكي الجنسية، ولكن البرنامج بصورة عامة صنع في العراق.(انتهى)

مكة المكرمة