شركة سهم الاسلام للحج والعمرة وصلت لاعلى مستوى بالتفويج وبسعر تنافسي واقتصادي وهو (650) دولار لاداء العمرة .

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=12874

شركة سهم الاسلام للحج والعمرة وصلت لاعلى مستوى بالتفويج وبسعر تنافسي واقتصادي وهو (650) دولار لاداء العمرة .

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 22, 2020 | 12:29 ص

الكناني : الملتقى الدولي العشرين لشركات السياحة العربية والعمرة اثبت نجاحه ..ونطالب بفتح آفاق جديدة مع شركات الطيران الاخرى

(بغداد –آشور)محمد الخالدي ..أعلن المدير المفوض لشركة سهم الاسلام للحج والعمرة اسماعيل خليل الكناني عن سروره  بالمشاركة في اعمال الملتقى الدولي العشرين لشركات السياحة العربية والعمرة برعاية الهيئة العليا للحج والعمرة.

وقال الكناني في تصريح صحفي خص به (آشور) ” كنا نشارك في المؤتمرات الخارجية ،والتي عقدت في مصر وتركيا ،ولكن اليوم فرحتنا أكبر ونحن نشارك بها لاول مرة  في بلدنا العراق ،عراق الوطن العربي”. مشيرا الى “اننا سررنا بمشاركة الجانب السعودي والاردني والعراقيين من اصحاب الشركات المعنية في هذا المجال بمشاركة فعالة في هذا الملتقى. ”  

وبين الكناني ان الملتقى يتباحث ببرامج سنة 1440 هجرية لعمرة هذا الموسم ، ما بين الفندقة و شركات نقل والحج والعمرة . فضلا عن التأشيرات والملتقى .

واثنى الكناني “على نجاح الملتقى لاسيما في يومه الاول نجاحا باهرا، وكان الحضور على مستوى عال من السياسيين واصحاب الشركات والمعنيين في هذا المجال”.

وابدى الكناني “عن ارتياحه لعمل الهيئة العليا للحج والعمرة وعدها الراعي الاول والكبيرلشركات الحج والعمرة العراقية .

وناشد الكناني هيئة الحج والعمرة بفتح آفاق وابواب جديدة بالتعاون مع الخطوط الجوية السعودية والترانزيت الخليجية وغيرها وعن طريقهم، لان حركة العمرة بازدياد واضح  وعلى الهيئة ان توفر الطيران للمعتمرين .

واوضح الكناني ان شركة سهم الاسلام للحج والعمرة وصلت لاعلى مستوى بالتفويج  وبسعر تنافسي واقتصادي وهو (650) دولارلاداء العمرة .

وبشان الرسالة الذي يوجهها  للشركات الوهمية أجاب المدير المفوض لشركة سهم الاسلام للحج والعمرة اسماعيل خليل الكناني الرسالة لا تتوجه للشركات الوهمية والشركات لانها  هي بالاساس وهمية واليوم تطلع عشرات الشركات وبعد مدة تزداد هذه الشركات والرسالة  نوجهها الى المواطنين الاعزاء الذين يريدون الذهاب لاداء العمرة عليهم التسجيل   في المنافذ المحددة من قبل هيئة الحج والعمرة والشركات المجازة  من قبل الهيئة وهذه رسالتنا للمواطنين.(انتهى)

.

مكة المكرمة