شركة زهرة الاوركيد تنجح باقامة الدورة الثانية من معرض سوق السفر العراقي بدورته الثانية ..والشركات المشاركة تشيد بروعة التنظيم

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=16570

شركة زهرة الاوركيد تنجح باقامة الدورة الثانية من معرض سوق السفر العراقي بدورته الثانية ..والشركات المشاركة تشيد بروعة التنظيم

Linkedin
Google plus
whatsapp
18 فبراير , 2019 - 10:12 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي.. اختتمت ،اليوم ،  فعاليات معرض سوق السفر العراقي بدورته الثانية تحت شعار ( الاستدامة حجر الاساس لسياحة مستقبلية ) والذي تنظمه شركة زهرة الاوركيد   برعاية وزارة الثقافة والسياحة والاثار وهيئة السياحة العراقية على ارض معرض بغداد الدولي.

وكرم مدير شركة الاوركيد لتنظيم المعارض السيد قيصر طارق عدد من الشركات المشاركة بعد ان حقق المعرض نجاح باهر بمشاركة واسعة من الشركات الدولية والمحلية.

وأشار المشاركون الى ان المعرض يعتبر فرصة استثنائية تفتح المجال امام سوق السفر في العراق واظهرت العراق كوجهة أمنة للاستثمار في هذا السوق وخلقت فرص التواصل المباشر لأول مرة بين الشركات العاملة في هذا القطاع.

وعلى هامش الاحتفالية جرت قرعة توزيع هدايا الشركات المشاركة في المعرض على الفائزين بها من زوار المعرض والحاضرين .

ويعد معرض سوق السفر العراقي الحدث الدولي الاول من نوعه في قطاع السفر والسياحة في العراق. حيث انه بكافة نشاطاته يقدم العراق الى العالم كمقصد سياحي أمن لاستقطاب الشركات العالمية للمشاركة .

يتميز العراق بمقومات السياحة المتكاملة من مطارات دولية وأماكن الجذب السياحي سواء الاثرية او الدينية والثقافية و الترفيهية والإقامة بكافة تصنيفاتها مع إمكانية استيعاب الآلاف من السياح يوميا. المعرض يخلق فرص التعاون المشتركة بين الشركات العالمية والمحلية العارضة والزائرين من العاملين في صناعة السياحة في العراق وذلك بسبب الازدياد المستمر لعدد المسافرين العراقيين الى الخارج سواء بقصد العمل، السياحة ، العلاج، التعليم وغيرها.

مكة المكرمة