مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
شركة جوجل تطلق مزايا جديدة للمؤسسات الإخبارية
شركة جوجل تطلق مزايا جديدة للمؤسسات الإخبارية
شركة جوجل تطلق مزايا جديدة للمؤسسات الإخبارية


الكاتب: admin
8:53 م | سبتمبر 14, 2018
عدد القراءات:


(آشور) … فى وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة جوجل أنها ستضع 300 مليون دولار من أجل محاربة الأخبار المزيفة وجزء من هذا الجهد يشمل مبادرة Google News، وهو برنامج يهدف إلى تعزيز جودة الصحافة، وتمكين نماذج أعمال جديدة لدفع النمو وتمكين المؤسسات الإخبارية من خلال الابتكار التقنيات.

والآن، تقول الشركة إنها ستدعم المؤسسات الإخبارية المحلية والصغيرة والمتوسطة من خلال برنامجها الجديد Google News Initiative Cloud Program، ومن خلال هذا البرنامج، تقدم جوجل الآن تراخيص G Suite المجانية لمدة تصل إلى عامين، إذ يمكن للمجموعات الإخبارية التى تضم أقل من 500 موظف التقدم بطلب للحصول على ما يصل إلى 500 ترخيص مجانى، وستقوم جوجل بتقديم عن 200000 ترخيص، يتضمن G Suite Gmail، وDrive، وHangouts، والتقويم، وتقول جوجل إنها تستطيع المساعدة فى الحفاظ على أمان بيانات غرفة الأخبار وتمكين المحررين فى المكتب والمراسلين فى الميدان للتعاون وتحرير نسخة من القصة فى الوقت الفعلي.

وقريبًا ستتيح جوجل أيضًا للمؤسسات الإخبارية التقدم للحصول على Google Cloud Platform، وقالت الشركة :”ستتمكن المؤسسات الإخبارية من استخدام الخدمات السحابة لتحديث أعمالها فى مجموعة متنوعة من المجالات، من تطوير التطبيقات إلى تحليلات البيانات.