شبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان‏ تضع قضية المرأة في مقدمة الأهداف الى جانب السلام في مسيرتها الإنسانية .

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=27662

شبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان‏ تضع قضية المرأة في مقدمة الأهداف الى جانب السلام في مسيرتها الإنسانية .

Linkedin
Google plus
whatsapp
21 أبريل , 2020 - 6:48 م

(آشور – متابعة).. أكد رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الإنسان الاستاذ سردار سنجاري  المرأة في المجتمعات المعاصرة حظيت على حظٍ وفير من الحقوق والحريات، وقد أصبحت قضية المرأة  واحدة من اهم  القضايا التي تشغل العالم.

 واضاف سنجاري في تصريح صحفي لـ”آشور الاخبارية ”  أعدت العديد من الدول قوانين تشمل حرية المرأة وحقوقها لتكون مقياسًا لتحضُّر الدولة،  وجعلت لها معاييرًا ضمن اتفاقياتها العالمية، فلم تعد المرأة تعاني كما في السابق من التمييز والحرمان والعنف في المجتمعات الغربية والمتحضرة “.

وتسائل سنجاري ، “ماهو  حال المرأة الشرقية ، هل حظيت على حظ وفير من الحقوق والحريات ، أم انها مازالت تعاني التمييز والاضطهاد والتهميش .  مشيرا الى ان شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان سعت ومن  منطق ايمانها  بحقوق الانسان والقيم الأخلاقية التي تبنتها الشبكة منذ انطلاقتها ليومنا هذا ، حيث وضعت  قضية المرأة في مقدمة الأهداف الى جانب السلام  في مسيرتها الإنسانية “.

وبين ، شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان ساندت من خلال برامجها الفكرية المرأة وقدمت لها العديد من الأفكار الواقعية التي تمكنها من ايجاد مكانة حقيقية لها في المجتمع .. عندما تتحقق العدالة عندها نطوي جميع الملفات ونعيش كلنا  بسلام .. والإنسانية ثقافتنا.(انتهى)

مكة المكرمة