سنان النجار: املنا اقامة معارض سياحية اخرى لتنمية واقع السياحة في العراق

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=3893

سنان النجار: املنا اقامة معارض سياحية اخرى لتنمية واقع السياحة في العراق

Linkedin
Google plus
whatsapp
نوفمبر 24, 2020 | 6:20 م

(آشور – اربيل ) محمد الخالدي ..اثنى مدير شركة رحلة النجار،سنان النجار، على القائمين على معرض الشرق الاوسط للسياحة المقام حاليا في اربيل ، واكد على ضرورة التعامل مع الشركات المشاركة في هذا الملتقى .
وقال النجار في تصريح صحفي لـ( آشور) تلقينا الدعوة من اقليم كوردستان للمشاركة في معرض اربيل الدولي لشركات السفر والسياحة ، وضرورة التعامل مع الشركات الموجودة داخل وخارج العراق .
واضاف النجار هذه المشاركة الواسعة ادت الى نتائج ايجابية وهذا شيء هادف للتعامل مع الشركات وايجاد صيغ تعامل فعالة مع الشركات العراقية، والشركات المشاركة في هذا الملتقى وهيعدة شركات من تونس ،وانطاليا من تركيا، ومن الامارات ،و،من لبنان ومن جهات عديدة. متمنيا في نفس الوقت النجاح لهذا الملتقى والمعرض واملنا اقامة معارض اخرى لتنمية واقع السياحة في العراق.ونوه عن اقامة معرض قبل عدة اشهر لملتقى شركات السفر والسياحة في فندق بابل ،وكان حضور عدة شركات. واكيد ليس مثل الشركات المتواجدة حاليا وهناك شركات متخوفة من الوضع الامني الموجود في بغداد وعدم حضورها ومشاركتها في هذه المعارض ونأمل من الجميع المشاركة في بغداد واقامة معارض واسعة حتى الجميع يشترك بها وهذا يعتبر شيء فعال وايجابي لشركات السفر والسياحة .(انتهى)

مكة المكرمة