برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
سلاح الجو الأميركي يحقق في حوادث واجهت “الشبح”
سلاح الجو الأميركي يحقق في حوادث واجهت “الشبح”
سلاح الجو الأميركي يحقق في حوادث واجهت “الشبح”


الكاتب: admin
7:37 م | أبريل 24, 2018
عدد القراءات:


(آشور).. يحقق سلاح الجو الأميركي في أعطال كادت أن تؤدي لسقوط طائرتين من طراز أف- 22 رابتور الشبح في القاعدة المشتركة في إلميندورف -ريتشاردسون بولاية ألاسكا.
وتعرضت طائرة “إف 22” من سرب المقاتلات التسعين، الجناح الثالث، إلى احتراق في المحرك يوم 6 أبريل خلال رحلة تدريب روتينية انطلاقا من قاعدة تيندال الجوية في فلوريدا.

وجاءت هذه الحادثة قبل أيام من ظهور عطل آخر في طائرة من ذات الطراز بقاعدة فالالون الجوية في نيفادا، حسبما نقل موقع إنسايدر عن مسؤولين بالقوات الجوية وموقع ميليتري تايمز العسكري.

وقالت مسؤولة الشؤون العامة في القاعدة المشتركة، الضابط بريجيت برانتلي :”يمكننا أن نؤكد أن طائرةF-22 من سرب المقاتلات التسعين، شهدت مؤخرا عطلا في المحرك أثناء الطيران خارج تيندال. لكن الطائرة تمكنت من الهبوط بأمان”.

وأوضحت أنه يجري حاليا التحقق من إجراءات السلامة في طائرات أف 22.

ويوم 13 أبريل، انزلقت مقاتلة أخرى من ذات الطراز على المدرج بعد إقلاعها من قاعدة فالون، مما أدي إلى إتلاف مقدمتها.

وقالت برانتلي إنه يجري التحقيق في الحوادث، ولم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الوقت، بينما سينشر تقرير كامل بعد اكتمال التحقيق.

وتؤكد الحادثان التي وقعتا في 8 أيام فقط، زيادة حوادث الطيران في الجيش الأميركي، خلال السنوات الخمس الماضية، بحسب تحقيق استقصائي لموقع ميليتري تايمز.