سفير كوسوفو يزور هيئة المرأة العربية

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=31161

سفير كوسوفو يزور هيئة المرأة العربية

Linkedin
Google plus
whatsapp
28 يوليو , 2020 - 6:45 م

( دبي- آشور).. زار سعادة عوني عريفي سفير كوسوفو لدى دولة الإمارات العربية المتحدة مقر هيئة المرأة العربية والتقى مع الامين العام للهيئة محمد الدليمي وكادر الهيئة.    

الامين العام لهيئة المرأة العربية محمد الدليمي مع سفير كوسوفو

وقالت د. رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية بان سعادة السفير قدم الشكر للهيئة على مبادرتها بشمول كوسوفو ضمن نطاق الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والبلدان الاسلامية الاقل نموا والتي بحاجة الى تعزيز النظام الصحي لتقديم خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية الصحية.

وأعرب السفير عن استعداد حكومة كوسوفو للتعاون المثمر مع برامج الهيئة في كل المجالات التنموية والصحية وتقديم قطعة ارض مناسبة في العاصمة لإقامة مشروع المركز الصحي وجميع التسهيلات والاعفاءات المطلوبة لتيسير عمل المركز الذي يقدم جميع خدماته للنساء بصورة مجانية.    

محمد الدليمي والسفير الكوسوفي

واضافت النعيمي ان الامين العام لهيئة المرأة العربية رحب بحضور سعادة السفير وجرى مناقشة خطط الحملة الدولية ومتطلبات اقامة مركز لصحة المرأة في كوسوفو وعبر عن الرغبة الأكيدة في توسيع روابط التعاون في مجال الخدمات الصحية والتدريبية لنساء كوسوفو.

ومن الجدير بالذكر أن الحملة الدولية لنشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي تنظم بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وعدد من المؤسسات الدولية والحكومات المستفيدة من هذه المراكز الطبية تأتي انطلاقا من الرسالة الإنسانية لهيئة المرأة العربية في تعزيز الروابط مع النساء في البلدان الأقل نمواً.(انتهى)

مكة المكرمة