سقوط صاروخ في محيط مطار بغداد الدولي في اليوم الثالث على التوالي.. مهرجان الظفرة 2019 فعاليات تراثية متنوعة من بوابة الربع الخالي “مدينة زايد” انطلاق مؤتمر اطلاق مشروع دعم إعادة إعمار العراق الحلقة التسجيلية الرابعة في الموسم التاسع لبرنامج شاعر المليون من محطة أبوظبي.. بطاقتان ذهبيتان و15 جنسية مشاركة من جميع أنحاء العالم الرئيس التركي يعلن استعداده لارسال قوات الى ليبيا تويتر يغلق حساب الرئاسة السورية بعد نشره المقابلة “الممنوعة” الديمقراطيون : ترامب خطر على الانتخابات والأمن القومي مواطنون يابانيون يطلقون حملة انسانية لدعم التظاهرات في العراق مصرف الرافدين يستقبل طلبات الدوائر الراغبة بتوطين رواتب موظفيها ومنحهم السلف بذكرى تحرير العراق .. صالح : اجعلوا من الساحات والجسور نقاط تلاقٍ لا تقاطع تتويج الفائزين في مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة 2019 لأشواط المفاريد تلاد حديثي الديمقراطية المشوه الحاملة “هاري ترومان” تدخل شرق المتوسط متجهة إلى الخليج الخارجية تستدعي سفراء فرنسا وبريطانيا وكندا والقائم بالاعمال الالماني على خلفية البيان المشترك الذي اصدرته هذه السفارات رئيس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الثلاثاء احتفالا بيوم النصر
رابطة المصارف الخاصة تنفي صدور مذكرات إلقاء قبض بحق بعض مدراء المصارف الخاصة
رابطة المصارف الخاصة تنفي صدور مذكرات إلقاء قبض بحق بعض مدراء المصارف الخاصة
رابطة المصارف الخاصة تنفي صدور مذكرات إلقاء قبض بحق بعض مدراء المصارف الخاصة


الكاتب: admin
8:41 م | نوفمبر 24, 2017
عدد القراءات:


بغداد – آشور..نفت رابطة المصارف الخاصة العراقية، الانباء التي تتحدث عن صدور مذكرات إلقاء قبض بحق بعض مدراء المصارف الخاصة، مؤكدة أن هذه الانباء هدفها تشويه الرأي العام بما حققه القطاع المصرفي العراقي من تقدم خلال المرحلة الحالية.

وقالت رابطة المصارف الخاصة العراقية في بيان صحفي، تابعته “آشور” ، إنه ” لا صحة للانباء التي تتناولها بعض المؤسسات الإعلامية الصفراء بشأن صدور مذكرات إلقاء قبض بحق بعض مدراء المصارف الخاصة”، مبينة أنه “هذه الجهات هدفها التشويه على الرأي العام وتعطيل الاجراءات التي بدأت رابطة المصارف الخاصة بالعمل عليها للنهوض بالقطاع المصرفي”.

وختمت الرابطة بيانها بالقول، إن “هناك حملة منظمة تقودها بعض الجهات هدفها ضرب الاقتصاد العراقي عبر استهداف قطاع المصارف بشكل متكرر”، داعية العراقيين إلى عدم “الاستماع إلى الأصوات المغرضة وأخذ المعلومات من مصادرها الحقيقية، خصوصا أن أبواب الرابطة مفتوحة أمام جميع العراقيين ووسائل الاعلام”.