رابطة العشائر العراقية للتفاوض وحل النزاعات تعقد مؤتمرها التاسيسي الرابع في بغداد

الرابط المختصرhttp://www.ashurnews.com/?p=1950

رابطة العشائر العراقية للتفاوض وحل النزاعات تعقد مؤتمرها التاسيسي الرابع في بغداد

Linkedin
Google plus
whatsapp
21 يناير , 2017 - 6:45 م

(آشور) عمار محمد …عقدت رابطة العشائر العراقية للتفاوض وحل النزاعات مؤتمرها التاسيسي الرابع تحت شعار( لتبقى شامخ يا عراق.. نعم للتفاوض لا للنزاعات) على قاعة الاقتصادين العراقيين ببغداد.
وحضر المؤتمر النائب عبد الحسين الياسري ومدير شؤون العشائر اللواء عبد الحسين العامري فضلاعن شخصيات وشيوخعشائر من المحافظات العراقية كافة .
وقال الشيخ ثابت صبي الخالدي رئيس رابطة العشائر العراقيه للتفاوض وحل النزاعات في النجف الاشرف لـ(آشور)” اليوم حضرنا الى بغداد للمشاركة في الذكرى الرابعة لتاسيس رابطة العشائر العراقية للتفاوض وحل النزاعات والتباحث في السبل التي تقوم بها العشائر العراقية في حل النزاعات التي تحدث بينها وتذليل الصعوبات والمشاكل التي تواجه هذه العشائر العريقة”. واضاف الخالدي ان ما تقوم بها الرابطة والمتمثلة بمقرها العام الى الاستماع الى كل ما هو يطرا من احداث جديدة بين عشائرنا العريقة ما هو الا دليل على التعاون الجدي بين شيوخ العشائر العراقية جميعا . هذا وتم تكريم الشيخ ثابت صبي الخالدي بـ(قلادة السلام) من المقر العام لرابطة العشائر العراقية ، للدور النموذجي والفعال الذي يقوم به في حل النزاعات بمحافظة النجف الاشرف واطرافها . وعد الخالدي هذا التكريم بالوسام الذي يفتخر به أمام أهله والعشائر الاخرى .( انتهى)

مكة المكرمة