برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية / تراب .. اقامة قمة التعاون الاقتصادي التركي العربي الرابع عشرفي اسطنبول تأجل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى يوم الخميس المقبل وفاة السياسي العراقي ” عدنان الباجه جي ” في ابو ظبي اتهم المتظاهرين بالتخريب .. المرشد الإيراني مصر على زيادة سعر المحروقات قدم دعمه للحريري .. محمد الصفدي يرفض تولي رئاسة الحكومة اللبنانية هيئة النزاهة تأمر باستقدام نائب لصرفه 10 مليارات دينار خلال فترة توليه منصب محافظ طلبة جامعة بغداد يتعهدون بمواصلة احتجاجتهم السلمية والتوافد لساحة التحرير الثوار يغيرون اسم مرأب جسر السنك الى ” جبل شهداء التحرير “ ملامح مسرح بريخت في مسرحيات د. سناء الشعلان مسرحية “دعوة على شرف اللون الأحمر “نموذجاً الفيصل يتحدث عن تطوير الإعلام الرياضي في منتدى الإعلام السعودي منتدى الإعلام السعودي يناقش تأثير الصناعة الإعلامية على المجتمعات مبادرة من الثقافة لتوزيع الكتب مجانا في ساحة التحرير الداخلية تؤكد وجود “طرف ثالث” يحاول حرف مسار التظاهرات من السلمية إلى العنف الوزير جبران باسيل : مشاورات اختيار رئيس الحكومة اللبنانية تبدا الاثنين المقبل لجنة التعديلات الدستورية : البرلمان كلفنا بصياغة المقترحات فقط
رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي يترأس اجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد بمقره الجديد
رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي يترأس اجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد بمقره الجديد
رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي يترأس اجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد بمقره الجديد


الكاتب: admin
10:36 م | يناير 16, 2019
عدد القراءات:


(بغداد – آشور)..ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي اجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد بمقره الجديد.

واكد رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي ان كل عملية فساد ستكون مستهدفة ، والدور الملقى على عاتق المجلس الاعلى لمكافحة الفساد هو عملية التنسيق عالي المستوى بين الجهات الرقابية بأجمعها وتركيز جهودها في اتجاه واحد .

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الثاني للمجلس الاعلى لمكافحة الفساد بمقره الجديد في المحكمة الجنائية العراقية العليا، مشيرا الى ان الهدف من اعادة تشكيل المجلس هو تمكينه من اتخاذ الاجراءات الرادعة والعمل على توفير الدعم المالي والامني والتشريعي لعملية مكافحة الفساد وتسريعها .

وبارك السيد رئيس مجلس الوزراء جهد ديوان الرقابة المالية في اصدار تقريره الاخير والذي اظهر فروقات كبيرة في صرف الرواتب التقاعدية وهو ما يؤكد الدور الايجابي للمؤسسات الرقابية وضرورة دعمها.

واجرى السيد رئيس مجلس الوزراء جولة في متحف جرائم النظام السابق .(انتهى)