مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يترأس اجتماع المجلس الوزاري للامن الوطني
رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يترأس اجتماع المجلس الوزاري للامن الوطني
رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يترأس اجتماع المجلس الوزاري للامن الوطني


الكاتب: admin
7:32 م | يناير 22, 2017
عدد القراءات:


(آشور)..ترأس السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي ،اليوم ، الاحد اجتماع المجلس الوزاري للامن الوطني.

وفي بداية الاجتماع جرى مناقشة اخر تطورات عمليات قادمون يا نينوى وسير المعركة والانتصارات الكبيرة لقواتنا البطلة والاوضاع الامنية والاجراءات التي تتخذها الاجهزة الامنية لحماية المواطنين.

كما جرى متابعة الإنجاز بمنظومة الأبلاغ الالكتروني للموقوفين ومشروع مذكرة التفاهم للتعاون في مجال مكافحة الجريمة بين العراق واوكرانيا.

وتمت الموافقة على تشكيل الفريق الوطني للاستجابة للحوادث والتهديدات السِبرانية.

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة ومتابعة المقررات والتوجيهات السابقة اضافة الى عدد اخر من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال.(انتهى).