مجلس الامن يطالب طرفي النزاع في ليبيا لوقف لإطلاق النار حسان دياب : جئت مسلحا بالدستور ووضعت معايير محددة لفريق العمل الحكومي منظمة IHM الدولية تكرم سردار سنجاري رئيس شبكة الإخاء للسلام وحقوق الانسان سنجار الى أين .. الجزء السادس رئيس الجمهورية يلتقي رئيس الوزراء الأردني في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي العالمي.. رئيس الجمهورية يؤكد: الشباب العراقي يتظاهر من أجل التغيير نحو عراقٍ أفضل ذو سيادةٍ على قراره وأراضيه رئيس الجمهورية يلتقي الرئيس الأمريكي لبحث القضايا والأحداث الدولية في المنطقة الأمسية الخامسة من برنامج شاعر المليون في موسمه التاسع مسلسل عالمي يجمع بين “سوبرمان” ونجوم عرب الشهيد الإعلامي خالد الخطيب ارتبط اسمه بالعلياء.. وحصل على ميدالية الشجاعة السنوية للصحفي الشجاع من قناة RT الروسية إحترموا السلطة الرابعة ..أيها الضيوف !! سنجار الى أين ..الجزء الخامس يوفنتوس يفوز ورونالدو يسجل هدفين خبير قانوني: استمرار حكومة تصريف الامور لحين تصويت البرلمان على رئيس الوزراء الجديد الرئيس الأميركي يعتبر الاتفاق مع الصين افضل بكثير من المتوقع
رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يزور قضاء سامراء
رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يزور قضاء سامراء
رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يزور قضاء سامراء


الكاتب: admin
10:43 م | أبريل 2, 2018
عدد القراءات:


(آشور)..زار رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي قضاء سامراء، وعقد سيادته فور وصوله القضاء اجتماعاً في مقر قيادة العمليات، واكد على ضرورة استمرار الجهد الأمني وتحقيق الاستقرار والالتزام بالتعليمات والمهام وتنفيذ الواجبات بحيادية خاصة في مرحلة الانتخابات والمساهمة بنجاحها وعدم الخلط بين العمل الامني والسياسي ، مشيرا الى ان الأمن دعامة اساسية لانطلاق عمليات البناء والإعمار وتطوير الخدمات.

ووجه الدكتور حيدر العبادي القادة الامنيين بادامة وتعزيز حالة الانسجام والتعاون مع المواطنين والاهتمام بالمقاتلين والمضي بتفعيل الجهد الاستخباري لمنع العدو من تحقيق اي مكسب او خرق ومنعه من الحصول على اية نقطة ارتكاز .

وشدد سيادته على التزام اليقظة والانتباه من محاولات الارهاب لإستغلال خصوصية هذه المدينة ومكانتها الدينية.(انتهى)